افتتحت الأربعاء، أولى بطولات الاتحاد البحريني للبولينغ للموسم الرياضي 2017-2018 بإقامة بطولة دوري الأندية المحلية للبولينغ بمشاركة 8 أندية وهي الرفاع الشرقي "حامل اللقب" والمنامة والبحرين والحالة ومدينة عيسى والرفاع وأم الحصم والصم، حيث تقام منافسات بطولة الدوري على صالة البولينغ بمركز أرض المرح.

وقال رئيس لجنة المسابقات وعضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبولينج أحمد السبيعي إن بطولة دوري الأندية للبولينغ لهذا العام سيكون مماثلا للموسم الماضي، حيث تشارك فيه ثمانية أندية محلية، ولن تشهد تغييرات في نظام المسابقة، حيث ستلعب الأندية الثمانية مع بعضها البعض في القسمين الأول والثاني، ويتوج باللقب الفريق الحائز على المركز الأول في الترتيب العام.

وأوضح أن مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبولينغ قرر أن يفتتح موسمه الرياضي بمسابقة الدوري بخلاف المواسم الماضية، حيث افتتحت مسابقة الدوري يوم أمس الأربعاء وستقام منافساتها كل يوم أربعاء.



وأضاف بأنه ستقام مسابقة كأس الأساتذة لبطولة الدوري بعد نهاية منافسات مسابقة الدوري، وبعدها تبدأ مسابقة كأس الاتحاد، ثم بطولة بيكر التي تقام بمشاركة خمس لاعبين من كل ناد، ويختتم موسم مسابقات البولينج بإقامة مسابقة كأس رئيس الاتحاد، حيث سيتم بعدها تكريم الفائزين بالبطولات.

وأعرب النعيمي عن شكره إلى صالة مركز أرض المرح على تعاونهم مع الاتحاد البحريني للبولينج في إقامة مسابقات الاتحاد للموسم الرياضي 2017-2018 هذا الموسم، والذي يؤكد العلاقات التي تربط بين الاتحاد ومركز أرض المرح. كما قدم شكره إلى مركز صالة "أوزون" للبولينغ بمجمع سترة التجاري على احتضانهم لمسابقات البولينغ في الموسم الماضي.