قال رئيس مجلس النواب أحمد الملا، إن الاهتمام البرلماني للشباب في البحرين نابع من اهتمام وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وأن العمل البرلماني يولى اهتماماً بالغاً بالقطاع الشبابي، بجانب برامج الأمانة العامة في مركز الدراسات والتدريب البرلماني، واتفاقيات التعاون والفعاليات المشتركة مع المؤسسات الجامعية والجمعيات الشبابية والمجالس الشعبية ومؤسسات المجتمع.

وأكد، أن الدعم النيابي للمشاركات الشبابية ستتواصل في وفود المجلس والشعبة البرلمانية، وسيتم مضاعفة التنسيق والتعاون مع المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص لدعم المشاركات الشبابية في الفعاليات البرلمانية الخارجية. وأن مجلس النواب، حريص على دعم قطاع الشباب في مملكة البحرين بشكل مستمر.

جاء ذلك خلال استقباله الأربعاء، الوفد الشبابي من معهد البحرين للتنمية السياسية، المشارك ضمن وفد الشعبة البرلمانية في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي الذي عقد في جنيف الشهر الماضي.



وأعرب الملا، عن شكر وتقدير المجلس للمعهد بالمشاركة في الاجتماع البرلماني الدولي، وهي المشاركة الأولى على مستوى المجلس في الفعاليات الخارجية، وبأن الشباب المشارك كانوا خير سفراء عن الشبب البحريني في الاتحاد البرلماني الدولي، ومحط إعجاب وتقدير البرلمانيين المشاركين.

فيما أعرب وفد المعهد، عن شكرهم لإتاحة هذه الفرصة لهم، وإكسابهم الخبرات العملية المباشرة والاطلاع على آليات سير العمل والاجتماعات في الاتحاد البرلماني الدولي، مثمنين لرئيس مجلس النواب رعايته واهتمامه بدعم الشباب البحريني وتعزيز التواصل والشراكة الفاعلة مع المؤسسة النيابية.