تقيم "إيجل هيلز ديار"، الشركة الرائدة المطورة لمشروع "مراسي البحرين" الحضري البارز على الواجهة المائية في مدينة ديار المحرق، معرضا تفاعليا لتسليط الضوء على المكونات السكنية والتجارية التي يتمتع بها مشروع مراسي البحرين، مقابل بوابة رقم 12 في مدينة التنين، حيث سيتم عرض نموذج المشروع التفاعلي متعدد الاستخدامات حتى تاريخ 12 مايو للراغبين في شراء الوحدات السكنية سواء من البحرينيين أو المقيمين أو غيرهم.



وفي وقت سابق من هذا العام، دخلت "إيجل هيلز ديار" في شراكة استراتيجية مع بنك البركة الإسلامي، أحد أبرز المؤسسات المالية الرائدة في قطاع الصيرفة الإسلامية في المملكة. وفي ضوء هذا الاتفاق، سيقدم بنك البركة الإسلامي حلولا عقارية حصرية للعملاء الراغبين في الاستثمار في الوحدات السكنية ضمن مشروع مراسي البحرين. ويتيح هذا الاتفاق للعملاء دفع 5% من قيمة العقار وتملك شقة في مراسي البحرين دون دفع أي أرباح مستحقة لفترة البناء.

ويوفر جناح مراسي البحرين للزائرين والمشترين المحتملين فرصة للتعرف على كل ما يوفره المخطط الرئيسي من خدمات ومزايا، فضلاً عن الإجابة عن استفسارات الزائرين حول المشروع.


يذكر أن مشروع مراسي البحرين يطل على واجهة بحرية فريدة، ويضم مزيجاً من الوحدات السكنية الفاخرة ومنافذ التجزئة التي تقع على مقربة من أفخم الفنادق العالمية مثل مراسي شورز رزيدنسز، مراسي بوليفارد رزيدنسز، مراسي جاليريا، وفندق العنوان، وفندق فيدا مراسي البحرين. كما يتيح المشروع إمكانية الاستمتاع بشاطئ مراسي الخلاب الذي يمتد بطول كيلومترين من الرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية، إلى جانب العديد من محلات التجزئة والمطاعم والمقاهي المتميزة.