خليفة بن علي يكرم الضباط تقديراً لدورهم في الحفاظ على الأمن

..

مريم بوجيري



أكد محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة أن الجهود الأمنية للمديرية ساهمت في تراجع نسب القضايا الأمنية خلال موسم التخييم الحالي من 142 قضية إلى 97 قضية، معتبراً ذلك إنجازاً يعد الأول من نوعه في حين شهد الموسم اقبالاً واسعاً من قبل المخيمين عن الأعوام السابقة بلغ نحو 1,7 ألف مخيم.

وأضاف سموه، أن توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك مملكة البحرين وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، هي أساس ونهج العمل الذي تقتدي به المحافظة الجنوبية وتستمد منها العزم لتحقيق كافة الجوانب ذات الصلة بالأمن.

وأوضح سمو المحافظ خلال حفل تكريم ضباط مديرية شرطة المحافظة الجنوبية الخميس، أن التعاون القائم والتشاور المتبادل بين المحافظة والمديرية عبر الاجتماعات والزيارات الميدانية المتواصلة لدراسة ومناقشة احتياجات المحافظة الأمنية، لها دور مهم ورئيس في الخروج بالحلول والتوصيات التي عالجت الكثير من القضايا ابرزها مشروع تثبيت الكاميرات الأمنية الى جانب العديد من الحلول والمقترحات الأمنية التي تعالج الظواهر والسلوكيات الأمنية المستقبلية.

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي، أن التوجيهات والدعم اللامحدود من قبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة، مثلت أساس نهج التواصل والتعاون مع رجال الامن لتنفيذ مسؤوليات المحافظة الأمنية، وأن ثمار التعاون المشترك بين المحافظة الجنوبية ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية تكللت بالنجاح في فترة وجيزة بالعديد من الحلول والتوصيات التي عالجت الكثير من القضايا.

وألقى النقيب إبراهيم الكعبي كلمة نيابة عن كافة ضباط مديرية شرطة المحافظة الجنوبية أعرب فيها عن الامتنان والعرفان على هذه اللفتة الكريمة التي بادرت فيها المحافظة الجنوبية والتي تمثل لهم الدافع والحافز لبذل المزيد من الجهد والعطاء في تقديم الخدمات الأمنية بصورة مميزة ترتقي لمستوى التطلعات لخدمة أهالي المحافظة الجنوبية.

فيما ألقى الشاعر فهمي التام، قصيدة شعرية بهذه المناسبة تلى ذلك عرض لفيلم يوضح جهود وأوجه التعاون والتنسيق المشترك القائم بين المحافظة الجنوبية ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية والإنجازات التي تحققت في عدة مناسبات وفعاليات ساهمت في حفظ ورفع المستوى الأمني بالمحافظة.

فيما كرم سمو الشيخ خليفة بن علي، ضباط مديرية شرطة المحافظة الجنوبية يتقدمهم العميد حمد علي المري مدير عام شرطة المحافظة الجنوبية، بحضور عدد من كبار ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية.

و
يأتي هذا التكريم، تقديراً وعرفاناً من المحافظة الجنوبية للجهود الكبيرة والتعاون المستمر بين المحافظة ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية والتي ساهمت في تحقيق انجازات امنية ساهمت في ترسيخ دعائم الأمن بالمحافظة الجنوبية.

وتفضل سمو الشيخ خليفة بن علي، في ختام الحفل، بتقديم هدية تذكارية إلى آمر الأكاديمية الملكية للشرطة العميد إبراهيم حسن الشيب، كما قدم العميد حمد علي المري مدير عام شرطة المحافظة الجنوبية هدية تذكارية إلى سمو محافظ المحافظة الجنوبية شكراً وتقديراً على اللفتة الكريمة من سموه بتكريم منتسبي المديرية.