يستعد منتخبنا الوطني للجوجيتسو للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي ستقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي بمشاركة أكثر من 2500 لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 60 دولة من مختلف دول العالم.

وحدد اتحاد البحرين للدفاع عن النفس وفد منتخبنا في البطولة، حيث يتكون من المدرب رضا منفردي والمدربة كاشا منفردي واللاعبة صغرى مبارك التي ستشارك في وزن تحت 70 كيلوغراماً، إضافة إلى 8 لاعبين للرجال وهم: علي منفردي الذي سيلعب في وزن تحت 69 كيلوغراماً للحزام الأسود، عبدالله سينا في وزن 62 كيلوغرام للحزام البني، محمد أبو أدريس في وزن 69 كيلوغراماً للحزام البني، ميثم علي في وزن 77 كيلوغراماً للحزام البنفسجي، علي إبراهيمي في وزن 85 كيلوغراماً للحزام البني، جاسم العباسي في وزن 85 كيلوغرام للحزام الأزرق، نجاد القصيبي في وزن 85 كيلوغراماً للحزام البنفسجي، ومحمد غريب في وزن 110 كيلوغرامات.



وأكد نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر لعبة الجوجيتسو عمر بوكمال أن مجلس الإدارة برئاسة أحمد الخياط على ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين بتحقيق الميداليات الذهبية في البطولة، مشيراً إلى أن المنتخب يمتلك تاريخ ناصع في مشاركاته السابقة ببطولة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو بعدما حصد 3 ميداليات في مشاركته الأخيرة منها ذهبيتين عبر اللاعبين محمد أبو أدريس ومحمد غريب، وحصد اللاعب علي منفردي على الميدالية البرونزية.

وأوضح بوكمال أن الدعم اللامحدود الذي يحصل عليه الاتحاد من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية حافز كبير للاتحاد والمنتخبات الوطنية، مبيناً أن دعم سموه وصل بلعبة الجوجيتسو لتحقيق أفضل النتائج في المشاركات السابقة.



وأكد أن دعم واهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة ساهم بتحقيق العديد من الأهداف بألعاب الدفاع عن النفس، مشيراً إلى أن متابعة سموه المستمرة جعلت رياضات ألعاب الدفاع عن النفس تصل لأفضل المستويات، مقدماً الشكر والعرفان لسموه على دعمه المتواصل.

وأشار بوكمال إلى أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط سعى لتوفير أفضل سبل الدعم لمنتخب الجوجيتسو قبل مشاركته في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي قدمته اللجنة الأولمبية البحرينية وبالأخص الأمين العام سعادة السيد عبدالرحمن صادق عسكر.



وتمنى بوكمال كل التوفيق والنجاح للمنتخب في مشاركته، مؤكداً أن مجلس الادارة على ثقة كبيرة بقدرات اللاعبة صغرى مبارك ولاعبي المنتخب بتحقيق النتائج الإيجابية والصعود على منصة التتويج.

ودشنت لاعبة منتخبنا الوطني للجوجيتسو صغرى مبارك مشاركة منتخبنا في البطولة، حيث خضعت لعملية الوزن.