بحث رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن آل عصفور الأحد مع وفد من قطاع الطرق بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني سبل تعزيز التعاون بين إدارة الأوقاف والوزارة.

وضم الوفد الوكيل المساعد للطرق المهندسة هدى فخرو، والوكيل المساعد للخدمات الفنية المهندس إبراهيم الحواج، ورئيس وحدة الدعم الهندسي المهندسة كميلة علوي سيد حسن، ورئيس قسم هندسة المرور المهندس محمد عبدالحسين بحضور القائم بأعمال مدير إدارة الأوقاف الجعفرية علي ميرزا خميس ورئيس قسم تسجيل الأوقاف عادل ثابت.

وفي بداية اللقاء أكد رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية حرص الإدارة على تعزيز التواصل المباشر بين الإدارة ومختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة كما اطلع الوفد الزائر على المشاريع التي تنوي الإدارة تنفيذها خلال الفترة المقبلة، واستمع إلى شرح مفصل من قبل وفد قطاع الطرق بشأن مشاريع الطرق ومخططات المشاريع التي تنوي الوزارة تنفيذها، كما اطلع الوفد على عرض موجز بشأن المشاريع الوقفية المزمع إقامتها في الفترة المقبلة.



من جانبها أكدت الوكيل المساعد للطرق بوزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندسة هدى فخرو أهمية استمرار اللقاءات الجانبية لفرق العمل الثنائية لمتابعة المشاريع ذات العلاقة مع الأوقاف الجعفرية وتفادي أية صعوبات قد تواجهها.