- نهتم بالمصداقية وبعلاقات مميزة مع زبائننا ونتوقع ارتفاع المبيعات قريباً

- توقعات بانتعاش كبير لسوق المركبات الجديدة تحسباً لـ"القيمة المضافة"

- افتتاح قسم لـ"التسهيلات" بالمقر الرئيس لـ"اكزوتك" يسهل امتلاك السيارة



..

أعلنت شركة أكزوتك للسيارات عن استعدادها لشهر رمضان المبارك بتقديم عروض وأسعار، وصفها رئيس "أكزوتك" نبيل أمين، بأنها استثنائية من حيث الأسعار والتسهيلات وسرعة إنجاز المعاملات.

وأكد في لقاء في "الوطن"، توفير كافة الضمانات والخدمات المقدمة من وكلاء السيارات، متوقعاً أن يشهد سوق السيارات الجديدة حركة ملحوظة فى المبيعات تحسباً لضريبة القيمة المُضافة، قبل نهاية العام الجارى، والتي من المقرر فرضها العام المقبل.

ولفت أمين، إلى أن هناك تعاوناً وثيقاً مع شركة التسهيلات، حيث تم مؤخراً افتتاح قسماً متكاملاً فى مقر اكزوتك الرئيس، يسهل امتلاك أي سيارة وعلى جميع المستويات، ويسهل عمليات البيع بالتقسيط ويقدم خدمات التأمين..وفيما يلي نص اللقاء:

ما هى استعداداتكم لشهر رمضان المبارك؟

شهر رمضان، شهر الخير والعطاء، وكعادتنا بهذه المناسبة الكريمة فى كل عام نقدم حزمة من العروض التنافسية المميزة التى جعلت ولله الحمد اسماً مميزاً وموثوقاً فى سوق بيع السيارات.

وفى هذا العام أردنا أن نمنح عملاءنا الأوفياء والجدد والذين نعتز بهم جميعاً حزمة من العروض الاستثنائية والمميزة على كل الموديلات من السيارات مقرونة بالعديد من الخيارات والتسهيلات والضمانات التى يمنحها الوكيل المعتمد.

ما طبيعة العروض التى تؤكدون بأنها استثنائية؟

نفضل عدم الخوض فى تفاصيل هذه العروض الآن، ولكن هى فعلاً عروض استثنائية، لا نقول ذلك من البهرجة فقط، ولكن الحقيقة هى استثنائية بالفعل، وليس من باب الدعاية وجذب الزبائن دون أساس، هذا لم يكن فى يوم من الأيام أسلوبنا، ونحن فى أكزوتك شديدو الحرص على المصداقية فى أعمالنا، وفى تعاملاتنا مع زبائننا.

ولكن كل شركة وخاصة فى شهر رمضان تقول إنها تقدم عروضاً خاصة..ما رأيكم؟

هذا صحيح، ومع احترامنا للجميع، كل شركة لها أسلوبها فى جذب الزبائن، ولكننا فى اكزوتك تهمنا إلى أبعد الحدود إقامة العلاقات الطيبة والدائمة مع زبائننا وذلك يرتبط دائماً بالمصداقية خاصة.

ونحن ولله الحمد نرتبط بعلاقات قوية ومميزة مع وكلاء السيارات المعتمدين دون استثناء. ومن خلال ذلك نوفر جميع أنواع السيارات الخاضعة مع ضمان الوكيل المعتمد، وهذا يسهل عملية الشراء والبيع اذا أراد الزبون ذلك فى المستقبل.

هذه العلاقة الطيبة هى القيمة التى نحرص عليها فى أكزوتك ونعتز بها، لذلك يستمر تفكيرنا فى المحافظة على هذه العلاقة مع تقديم كل ما يلبى رغبات الزبون من بيع وتأمين وتسجيل وحتى تسهيل عملية الشراء.

ماذا تعنى بتسهيل عملية الشراء؟

أعنى أن هناك تعاوناً وثيقاً مع شركة التسهيلات، افتتحنا حديثاً فى مقر اكزوتك الرئيس قسماً متكاملاً يسهل امتلاك اي سيارة وعلى جميع المستويات، يسهل عمليات البيع بالتقسيط ويقدم خدمات التأمين، ودفع الأقساط الشهرية وجميع خدمات القروض.

وبهذه المناسبة لابد من إبداء كل التقدير والاعتزاز على هذه الشراكة الاستراتيجية بين أكزوتك وشركة التسهيلات، هى شراكة تخدم الزبون وتحرص على مصلحته.

ما توقعاتك بالنسبة لحركة بيع السيارات الجديدة فى البحرين؟

صحيح أن السوق فيه تنافسية شديدة، وقد أصاب هذا السوق نوع من الركود، إلا أنه من المتوقع أن تشهد حركة البيع والشراء انتعاشاً ملحوظاً وذلك قبل نهاية هذا العام، والسبب هو القيمة المضافة المقرر فرضها على السيارات وغيرها فى أوائل عام 2019، وهذه مسألة قد تكون غائبة عن اذهان كثر ممن يعتزمون شراء سيارات وعندما تتضح الصورة مع العد التنازلى لفرض هذه الضريبة سيكون الأمر مختلفاً.

هل تعتقد أن كل معارض السيارات الجديدة من غير وكلاء السيارات تقدم خدمات وتسهيلات رفيعة ومميزة لزبائنها؟

الجواب على هذا السؤال متروك للزبائن والمتعاملين مع هذه المعارض، ولكننى أستطيع أن أقول بكل ثقة، إن أكزوتك كانت وستظل تقدم الخدمات المميزة والعروض الاستثنائية لكل زبائنها، وهى تعتز بثقتهم فيها، وسنعمل دوماً على ما يحافظ على هذه السمعة ويعززها.