هنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية نادي المحرق بمناسبة تحقيقه للقب دوري كرة القدم مشيداً بالعروض المتميزة التي قدمها الفريق وبالروح الرياضية العالية للاعبيه على امتداد مباريات الدوري.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "يطيب لنا أن نغتنم مناسبة فوز فريق نادي المحرق بلقب الدوري البحريني لنتوجه إلى جميع منتسبي النادي بمشاعر التهنئة بهذا الإنجاز الذي يعكس المستوى المتقدم للفريق والمستويات الكبيرة التي قدمها اللاعبون طوال مشوارهم في منافسات الدوري بالإضافة إلى جهود الجهازين الفني والإداري ووقوف الجماهير خلف فريقهم وصولاً إلى تحقيق هذا الإنجاز الكبير".

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة " أن ما تحقق من إنجاز جديد لكرة القدم بنادي المحرق هو نتاج للعمل المتكامل في منظومة النادي بالإضافة إلى الاهتمام المباشر من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة وحرصهم على تهيئة الأجواء المثالية وصولاً إلى تتويج الفريق بلقب الدوري.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجهود مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وعملهم بروح الفريق الواحد من أجل إنجاح الدوري وإخراجه بحلة تنظيمية زاهية.