حقق لاعب منتخبنا الوطني لكرة الطاولة ونادي البحرين إلياس الياسي، إنجازاً فريداً في رحلته الاحترافية مع نادي أصحاب الجياد المصري بعد مساهمته بحصول الفريق على المركز الأول وصعوده إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة.

وتمكن اللاعب إلياس الياسي من الفوز مع نادي أصحاب الجياد المصري بلقب الدوري بكل جدارة واستحقاق، حيث نجح في رحلته الاحترافية أن يساهم بحصول الفريق على المركز الأول بعد أن خاض 7 مواجهات مع 7 فرق مصرية وفاز في جميع المواجهات بعد أن قدم أفضل العروض، ولم يخسر سوى 3 أشواط طوال مبارياته السبع التي خاضها واستطاع أن ينهي كافة المباريات بانتصار عريض.

وأكد إلياس الياسي أن المواجهات كانت قوية لكن فريقه كان عند حسن الظن واستطاع أن يحقق الانتصارات ليعتلي صدارة الترتيب وإنهاء الموسم في المركز الأول والصعود لدوري الممتاز (أ)، مشيراً إلى أن فريق أصحاب الجياد المصري احتل المركز الأول وفريق إستاد منصورة المركز الثاني.

وتقلد إلياس الياسي الميدالية الذهبية في حفل التتويج.

مشيراً إلى أن أصعب المواجهات كانت ضد نادي الإسماعيلي ونادي المنصورة، مبيناً أن القتالية والمستوى العالي قادته للفوز في المواجهات بكل جدارة والمساهمة بصعود الفريق إلى الدرجة الممتازة، وأعرب عن بالغ سعادته برحلته الاحترافية التي وصفها بـ"الناجحة"، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي حصل عليه من اتحاد الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ونادي البحرين برئاسة نبيل الساعي.

وتمنى إلياس الياسي أن تكون هذه الرحلة الاحترافية الناجحة بوابة الاحتراف في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه يطمح بأن يواصل رحلته الاحترافية مستقبلاً خصوصاً أن ذلك سيعود بالنفع على كرة الطاولة البحرينية في ظل تمثيله للمنتخب الوطني.