هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المحرق الرياضي والثقافي وجماهير النادي، بفوز الفريق الكروي الأول بالنادي، بلقب مسابقة دوري بنك البحرين الوطني للدرجة الأولى للموسم الرياضي 2017/ 2018، بعد احتلاله المركز الأول في سلم ترتيب المسابقة.

وأشاد سمو الشيخ خالد بالمستوى الفني الكبير الذي قدمه الفريق طيلة منافسات المسابقة، والتحضيرات القوية والروح القتالية والتركيز العالي الذي ظهر به أفراد الفريق في جميع المباريات، ونجحوا من خلالها بتحقيق النتيجة المميزة في الموسم.



واعتبر سمو الشيخ خالد أن تحقيق المحرق هذه النتيجة، يضاف للسجل الحافل الذي يتمتع به الفريق، حيث نجح في إضافة اللقب الـ34 في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري، والذي يتزامن مع احتفال النادي بالذكرى الـ 90 لتأسيسه 1928- 2018.

وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة نادي المحرق الرياضي والثقافي برئاسة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، في دعمها المتواصل للفريق وتهيئة الأجواء الملائمة له، والتي تكللت بالنجاح والتتويج بلقب المسابقة.

وثمن سمو الشيخ خالد الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، والذي كان له بالغ الأثر في التنظيم المميز لهذه المسابقة، متمنياً للاتحاد التوفيق والنجاح في تنظيم مسابقاته في المواسم القادمة.