تواصل جمعية الهلال الأحمر البحريني، توزيع مساعدات شهر رمضان المبارك على الأسر الكريمة المستحقة بجميع مناطق البحرين، داعية مستحقي المساعدات إلى مراجعتها في مقرها بالمنامة في الفترة الصباحية من 9 وحتى 12 ظهرا، والفترة المسائية من 4:30 عصراً وحتى 6:30 مساءاً.

ويتولى متطوعو "لجنة الخدمات الاجتماعية" في الجمعية مهمة توزيع تلك المساعدات على الأسر المستحقة، بعد أن قامت اللجنة بدارسة حالات تلك الأسر بما يضمن إيصال المساعدات المادية والعينية بجانب صرف المستحقات الشهرية لمن يستحق منها.

المدير الأمين العام للهلال الأحمر البحريني مبارك الحادي، أكد حرص الجمعية على إيصال المساعدات لمستحقيها بمنتهى المصداقية والشفافية، وخلال تفقده سير عملية توزيع المساعدات أعرب الأستاذ الحادي عن شكره لمتطوعي الجمعية ومنتسبيها لعملهم الدؤوب على تلبية حاجات المستحقين.



وأضاف الحادي، أن جميع أقسام الجمعية تعمل بشكل متكامل على استكشاف والوصول إلى المحتاجين الفعليين، وتلبية احتياجاتهم، وصون إنسانيتهم وكرامتهم، مستفيدة في ذلك من خبرات متراكمة ومعرفة عميقة بمتطلبات الأسر المحتاجة على مدى أكثر من 40 عاما.

وكانت الجمعية أهابت في وقت سابق بالشركات والمؤسسات العاملة في البلاد وكذلك المحسنين من المواطنين والمقيمين تقديم تبرعاتهم المأمولة لإنجاح برنامج مساعدات رمضان لهذا العام أسوة بما قدموه من عمل خير في الأعوام السابقة.