روما - أحمد صبري

أصبحت الجولات الأربع المقبلة في الكالتشيو لا تحتمل أي خطأ من قبل فريقي يوفنتوس ونابولي صاحبي المركز الأول والثاني بعدما تقلص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة، وهو ما يعني انتهاء الأمور لصالح الآخر لو أخطأ أحدهما ولو مرة واحدة في الجولات الأربع المقبلة.

صحيفة (إكسترا سبورت) قامت بالحديث مع عدد من الإعلاميين الإيطاليين ومعرفة رؤيتهما لهذا الصراع الكبير والذي لم يعرفه الكالتشيو من سنوات طويلة.



البداية كانت مع ماتيو دالا فيتي الصحفي بجريدة (لاجازيتا ديللو سبورت) والذي قال: "لو خسر يوفنتوس الدوري فلن يكون بسبب الخسارة أمام نابولي ولكن بإهدار النقاط أمام فرق مثل سبال وكروتوني في وقت حاسم للغاية من الموسم".

وأضاف دالا فيتي: "مباريات يوفنتوس أصعب دون شك والحالة المعنوية للاعبي نابولي أفضل كثيراً ولكن فارق الخبرة واللعب تحت ضغط لصالح يوفنتوس، ولهذا أرى الفوز أمام الإنتر في الجولة المقبلة سيقرب الأمور كثيراً من يوفنتوس في حين سيصبح اللقب في نابولي لم فشل يوفنتوس في عبور أحزانه يوم السبت المقبل".

أما أوليفر بيركنر مراسل صحيفة (كيكر) الألمانية في إيطاليا فقال: "أرى نابولي الأقرب، الإنتر سيرى إبعاد يوفنتوس عن اللقب إنقاذ لموسمه السيئ وسيقاتل من أجل ذلك في حين سيرحب تورينو وفيورنتينا خصوم نابولي بضياع نقاط لقائهما مع نابولي لو كان ذلك ضد مصلحة الغريم اللدود يوفنتوس وعلينا ألا ننسى أن روما والإنتر سيلعبان أمام يوفنتوس من أجل الفوز لضمان التأهل لدوري الأبطال أيضاً".

الصحافي الإيطالي ماتيو دوفينيلي والذي يعمل بصحيفة (لاريبوبليكا) فقال: "نابولي سيفوز باللقب، كل المؤشرات توحي بذلك رغم تقدم يوفنتوس بنقطة، ليس فقط لصعوبة جدول يوفنتوس ولكن لأنك تشعر أن الكرة ترغب في ذلك منذ بداية الموسم في العديد من المباريات وآخرها الفوز الدرامي لنابولي في اللحظة الأخيرة".

أما ماسيمو بافان رئيس تحرير موقع (توتو يوفي) والمتخصص في أخبار يوفنتوس فقال: "يوفنتوس سيفوز باللقب، البيانكونيري لا يستسلم أبداً والكل راهن على موتنا قبل موسمين بعد البداية السيئة وعدنا وفزنا، والكل راهن على موتنا أمام ريال مدريد بعد لقاء تورينو وعدنا في سانتياجو بيرنابيو ولولا ركلة الجزاء لتأهلنا، والكل يراهن على موتنا الآن ولكننا سنفوز وسنرد على الجميع".