حذيفة إبراهيم

قال 53% من جمهور Extra Sport من أصل 35 ألف مصوت إن نتيجة مواجهة الفريق الإسباني ريال مدريد، مع نظيره الألماني بايرن ميونخ ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في ملعب إليانز أرينا في ميونيخ، فيما يرى 47% آخرون أن النتيجة ستكون لصالح النادي البافاري.

وفي تصويت آخر، رأى 72% من جمهور Extra Sport، من أصل 28 ألف مصوت، عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام أن المواجهة الإنجليزي الإيطالية ستكون لصالح فريق ليفربول، على حساب فريق روما، في المواجهة التي ستقام الليلة في ملعب الفريق الإنجليزي الأنفيلد، فيما توقع 28% آخرون أن النتيجة ستكون إيطالية.

المواجهة الأقوى بين الفريق البافاري، والملكي الإسباني، تظهر تكافؤ في الفرص بين الفريقين، بشكل عام، وتفوق لمدريد في نصف النهائي، حيث تأهل في مواسم 2014/2013، وفي مواجهة 2017/2016 من ذات الموقع، وهو الفريق الذي يبحث عن الكأس الـ 13 في تاريخه، والكأس الثالثة على التوالي من دوري أبطال أوروبا بمسماها الجديد.

وفي الموقعة الأخرى، فإن روما الصاعد على حساب برشلونة، في ريمونتادا غريبة على ملعب الكامب نو، يتطلع إلى العودة إلى النجومية الأوروبية، حيث أظهر أن لا مستحيل في المواجهات، في حين أن الريدز، يتطلع هو الآخر إلى الوصول إلى نهائي أبطال أوروبا، ليعود إلى حصد الألقاب مرة أخرى.