تنظم جمعية الريادة الشبابية حفل "لم الشمل لمشتركي برنامج الشاب البرلماني لدفعاته الثلاث"، الأربعاء في فندق "ويندهام" بمنطقة خليج البحرين، تحت رعاية رئيس مجلس النواب أحمد الملا.

وأشار رئيس الجمعية بشار فخرو، إلى أن رعاية رئيس مجلس النواب للفعالية، تأتي في إطار التعاون المستمر بين الجمعية ومجلس النواب والدعم المستمر الذي يقدمه المجلس للمشاريع والفعاليات الشبابية والتطوعية التي تسعى إلى الارتقاء بالشباب وتحقيق تطلعاتهم.

وكشف فخرو أن الحفل يهدف، إلى جمع مشتركين الدفعات الثلاث لبرنامج الشاب البرلماني للاطلاع على انطباعاتهم وتجاربهم التي تحصلوا عليها خلال انخراطهم في البرنامج، موضحاً أنه خلال الحفل سيتم عرض بعض الإنجاز والتجارب التي استطاع الشباب تحقيقها من خلال مشاركتهم في فعاليات "الشاب البرلماني" بحضور عدد من النواب والمسؤولين والمهتمين.

وأوضح رئيس الجمعية أن النسخ الثلاث السابقة من "الشاب البرلماني" احتوى على العديد من الدورات التدريبية وورش العمل في مهارات القيادة والتفاوض وآداب التعامل الاحترافي من قبل مدربين محليين وعالميين من ذوي الاختصاص.

ولفت إلى أن الهدف من البرنامج، يتمثل في تمكين الشباب من اكتساب مهارات القيادة والتواصل والانخراط في حوارات مفتوحة ومناقشة مشاكلهم وهمومهم المختلفة وكيفية وضع الحلول لها.