حسن عبدالنبي

قال المدير العام لشركة البلاد العقارية للاستثمار زياد جناحي إنه من المتوقع افتتاح 22 مطعما و14 فيلا فاخرة ضمن مشروع "الواتر جاردن سيتي" مع نهاية العام الجاري، لافتاً إلى أن مبلغ الاستثمار في المشروع تجاوز 10 ملايين دينار.

وأكد خلال معرض الخليج للعقار الثلاثاء أنه تم جذب عدد من المطاعم الخليجية والعربية إلى المشروع، لافتاً إلى أنها إضافة مميزة تقع ضمن مشروع "الواتر جاردن سيتي".



وعن أعمال فندق ماريوت المقرر تشييده في "الواتر جاردن سيتي" قال جناحي: "إن شركة فندق ماريوت بدأت منذ نحو شهرين بأعمال الأساسات والبنية التحية للمشروع، ومن المتوقع أن تستمر أعمال البناء والتشييد فيه لمدة سنتين ونصف تقريباً".

وبين أن المشروع يشكل مرحلة مهمة بالنسبة للشركة في مشروع الواتر جاردن سيتي، حيث يأتي اختيار كل من الشركة العالمية للتجارة وفنادق ماريوت لهذا الموقع كثمرة لجهود بذلتها الشركة على مدى الأعوام الماضية في تخطيط وترخيص المشروع من قبل الجهات المختصة بالتعاون مع كبريات الشركات العالمية لاستصلاح الأرض وتعزيزها بالبنية التحتية لتستقطب مطورين متميزين من داخل البحرين وخارجها .

ولفت جناحي إلى أن اعتماد وموافقة شركة عالمية مثل ماريوت لهذا الموقع، دليل على نجاح هذه الجهود، كما أن اختيار شركة ماريوت الدولية لإضافة مشروع جديد في البحرين دليل على يقينها بنمو القطاع السياحي والعقاري بشكل متصاعد وفقاً لرؤية حكومة المملكة وتخطيطها الثابت.