افتتحت وكيل وزارة الخارجية الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، المعرض الـ24 من سلسلة الفن في المرفأ التي تقيمها شركة تطوير المركز المالي، حيث تم افتتاح معرض "ظلال الألوان" لطلبة مدرسة الرجاء الموهوبين في الفن.

وحضر الافتتاح، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير المركز المالي المالكة لكل من أبراج المرفأ وبوابة المرفأ، أنجوس كامبل، وطاقم إدارة مدرسة الرجاء وموظفي الشركات المستأجرة في أبراج المرفأ وبوابة المرفأ، إضافة إلى عدد من الفنانين المشاركين في المعرض وعوائلهم.

وأعربت وكيل وزارة الخارجية عن مدى سعادتها بهذه البادرة التي قامت بها شركة تطوير المركز المالي ومدرسة الرجاء لدعم وتحفيز المواهب الطلابية.



وتهتم مدرسة الرجاء بتقديم برنامج أكاديمي صارم يرتكز بشدة على أسس لغة وثقافة البحرين وترسيخ المبادئ الأخلاقية والروحية القوية، إضافة إلى توفير بيئة تفسح المجال أمام الطلبة للتعبير عن مهاراتهم والتعلم بإبداع عن طريق توظيف وتطوير مواهبهم الجسدية والعقلية والروحية والاجتماعية إلى أقصى حد.

وأبدى طلاب الرجاء تميزاً كبيراً في فنهم، وتعكس لوحاتهم مدى الابداع الذي يتميزون بهم والاحساس بالمسؤولية تجاه مجتمعهم. وتتجلى هذه المواهب في معرض "ظلال الألوان" ليوصل رسالة طلاب الرجاء للمجتمع.

وقال كامبل، إن الشركة تفخر باستضافة هذا المعرض لطلبة الرجاء، كأول معرض تقيمه الشركة لطلبة المدارس. مشيراً إلى أهمية هذه الخطوة في رفع معنويات الطلبة الموهوبين من خلال إبداء الدعم والتقدير لإبداعاتهم، مما يساهم في تشجيعهم على تطوير واستثمار مواهبهم، ويعود بالفائدة على المجتمع.

وتأتي هذه المعارض، لتسلط الضوء على حرص الشركة على دعم المجتمع والحركة الفنية في البحرين، ويعد المعرض إحدى المبادرات في سبيل تحفيز أجيال المستقبل على التطور والإبداع والمشاركة الفعالة في المجتمع.