اجتمع نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة و الأستاذ عبدالهادي العجيمي مدير التموين ممثلاَ عن الزعيم للمنتوجات الغذائية، الاثنين، بهدف دعم مشاريع الخدمات الاجتماعية والمعيشية في إطار الشراكة المجتمعية التي تسعى لها جمعية الحكمة للمتقاعدين وبالتعاون مع المؤسسات التجارية من جهة والاجتماعية من جهة أخرى، ودعماً لمشروع التخفيضات العامة التي تقدمها الجمعية لمنتسبيها من المتقاعدين وأسرهم.

وقد تكرمت شركة الزعيم للمنتوجات الغذائية بعرض تخفيض خاص يصل إلى 20% من كافة منتوجات ومعروضات الزعيم لجميع حاملي بطاقة جمعية الحكمة للمتقاعدين.



يذكر أن الزعيم بدأت في تغطية مناطق عدة في محافظات مملكة البحرين ومنها سند وعالي ومنطقة البديع والمالجية، وسيتم فتح مراكز أخرى لها في سترة و المحرق ومدينة حمد، كما إنها تقدم برنامج خدمة التوصيل المنزلي.

وقد وقع سعيد عباس السماك نائب الحكمة للمتقاعدين وعبدالهادي العجيمي مدير قسم التموين ممثلاً عن مؤسسة عبدالأمير حاجي التجارية برتوكول التعاون، الذي سيبدأ تنفيذه ابتداء من الخميس الموافق 26 إبريل 2018م وتزامناً مع قدوم شهر رمضان المبارك.

من جهته عبر المدير التنفيذي لملحمة الزعيم محمد عبد الأمير عن سعادته في تحقيق أهداف الشركة بالتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني ودعمها عبر اتفاقيات التعاون.، قائلا: إن المجموعة والملحمة وضعت خطة للتواصل مع الجمعيات المختلفة من خيرية ومهنية لتقديم خصومات على منتجات الزعيم، وتوفير السلال الرمضانية للجمعيات الخيرية".