تلقى رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة، برقية تهنئة من سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، ضمنها سموه صادق التهاني والتبريكات بالإنجاز الذي حققه فريق نادي المحرق بحصوله على لقب بطولة دوري بنك البحرين الوطني لكرة القدم للموسم الرياضي 2017/2018.

وأكد سموه إن حصول نادي المحرق على هذا الإنجاز لهو دليل على متابعة واهتمام رئيس نادي المحرق لقطاع كرة القدم بالنادي، والذي انعكس على هذا الأداء المشرف الذي هو مبعث للسرور والاعتزاز للجميع.

وأضاف سمو رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، أن هذا الإنجاز ليعبر عن الرعاية الكريمة التي تحظى بها الحركة الرياضية من لدن قيادة البلاد حفظها الله وتشجيعها الدائم لأبناء الوطن من أجل تقديم أعلى المستويات الرياضية والإسهام في تطور الحركة الرياضية في البحرين.

ونقل سموه التهنئة لأعضاء مجلس الإدارة وللجهاز الفني والإداري وجميع اللاعبين على هذا الإنجاز متمنياً سموه لمعالي رئيس نادي المحرق التوفيق والسداد في الجهود التي يبذلها من أجل تطور الأنشطة الرياضية في النادي.

من جانبه عبر رئيس نادي المحرق باسمه ونيابة عن كافة منتسبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة على ما تضمنته برقيته من مشاعر طيبة تجاه نادي المحرق وكافة منتسبيه، مشيداً بالجهود المتميزة التي يبذلها سمو رئيس الاتحاد في الارتقاء بمستوى لعبة كرة السلة البحرينية وتحقيق المزيد من الإنجازات على صعيد العمل الإداري والفني والمنتخبات الوطنية.