- المعلم: المجموعة ملتزمة بتوسيع علامة "الرومانسية" في الخليج

- الهمامي: نتوسع في البحرين بعد تحقيق الريادة بصناعة الغذاء السعودي

- الفرع الجديد سيحقق نجاحاً كبيراً ورواجاً واسعاً في أوساط أهالي البحرين


- المطعم يضم 85 جلسة منها 45 بالأفراد و34 للعوائل و6 لكبار الشخصيات


..


(تصوير محمد الملا)


افتتحت مطاعم "الرومانسية" أمس أول فروعها في مملكة البحرين بمنطقة توبلي، بحضور المدير العام لأمانة العاصمة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، وذلك وسط أجواء احتفالية.

ويأتي افتتاح الفرع، في خطوة جديدة ضمن خطتها التوسعية التي تعتزم المطاعم المضي قدمًا بها من أجل تعزيز انتشارها في البحرين، بعد التوسع الكبير الذي شهدته سلسلة المطاعم في الأعوام الأخيرة وانتشار فروعها في عدد كبير من مناطق المملكة العربية السعودية.

وقام بافتتاح الفرع الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة والرئيس التنفيذي للشركة محمد المعلم وعددًا من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية، حيث تجول الوفد المشارك في الافتتاح داخل الفرع واطلعوا على الخدمات المتوفرة في جميع الأقسام.

ويتخذ المطعم موقعاً مثالياً في منطقة "توبلي"، ويضم 85 جلسة، منها 45 في قسم الأفراد، و34 جلسة في قسم العوائل، و6 غرفة لكبار الشخصيات VIP. وسيقدم الفرع الجديد أشهى المأكولات السعودية والخليجية والتي تزخر بها قائمة "الرومانسية"، وسط أجواء تتميز بخصوصيتها ورقي الخدمات المقدمة للضيوف.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة محمد المعلم: "يسرنا افتتاح فرعنا الأول في البحرين، والذي يأتي ضمن سياق التزام الشركة التوسع بعلامة "الرومانسية" في منطقة الخليج".

وأضاف "نحن واثقون من أن هذه الخطوة الجديدة سترسخ مكانتنا الرائدة في تقديم أفضل طعم وأجود خدمة والتي أصبحت مرتبطة بعلامتنا التجارية المرموقة." وأضاف: نحرص دائمًا على التواجد على مقربة من عملائنا ومحبينا في كل مكان.

بدوره قال مدير العلاقات العامة والإعلام في المجموعة علي الهمامي: "نفتخر بافتتاح فرع جديد لسلسلة "الرومانسية"، واليوم نحن نتوسع في البحرين بعد أن حققنا الريادة في صناعة الغذاء السعودي، ليصل بذلك عدد فروعنا إلى 29 فرعًا، ونعتزم افتتاح المزيد من الفروع في المستقبل".

وأضاف الهمامي: "كلنا ثقة بأن الفرع الجديد سيحقق نجاحاً كبيراً ورواجاً واسعاً في أوساط أهالي البحرين وزوارها الذين يبحثون عن الجودة وتناول وجبات تنسجم مع الذوق العربي الأصيل، وسط أجواء ضيافة عربية أصيلة وخدمات مثالية تتميز بها مطاعم الرومانسية".

وحول اختيار المجموعة افتتاح أول فرع لها في البحرين، أكد الهمامي لـ"الوطن"، أن المجموعة اختارات البحرين لعدة اعتبارات، أبرزها القرب الجغرافي بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، إلى جانب الروابط والعادات والتقاليد التي تربط بين أبناء شعب المملكتين، إلى جانب التسهيلات الاستثمارية التي تقدمها مملكة البحرين".

وأوضح أن "المجموعة وضعت هدفاً أمام أعينها يتمثل في تقدم خدمات نوعية متميزة لكافة الزبائن"، متوقعاً في الوقت نفسه أن يشهد الفرع الجديد إقبالاً كبيراً خلال الفترة المقبلة.

وحلو توجه المجموعة للتوسع في المرحلة المقبلة، أكد مدير العلاقات العامة في المجموعة، أن هنك توجه للتوسع في السوق البحرينية بافتتاح أفرع أخرى خلال الفترة المقبلة.