أعلنت شركة البحرين الأولى للتطوير العقاري الأربعاء، عن تعيين مكتب محمد الغريب الهندسي لتصميم مشروعها الجديد في منطقة السيف.

واستناداً إلى نجاح مشروع المركادوالمتعدد الاستخدام في منطقة الجنبية والذي يتكون من جزئين تجاري وسكني، تشرع شركة البحرين الأولى إلى تفعيل مشروع تجاري آخر في الهواء الطلق في منطقة السيف.

وسيوفر المشروع الجديد مساحة تفوق 40,000 قدم مربع من المساحات التأجيرية الفاخرة، والتي سيتم بناؤها على قطعة أرض بمساحة 78,878 قدم مربع قبالة مجمع سيتي سنتر.



وتم تصميم الموقع ليخدم المنطقة السكنية المحيطة به ، وسيضم مزيجاً من المقاهي والمطاعم وأماكن الترفيه ومتاجر التجزئة والتي سيحتوي بعضها على مسار خاص لطلبات السيارات.

وقال الرئيس التنفيذي للبحرين الأولى أمين العريض: "أعجبنا المزيج الفريد من خبرة مكتب محمد الغريب الهندسي ونهجه الإبداعي في تصميم مشروعنا. وسعياً منّا لاقتناص الفرص، فقد حددنا حاجة المنطقة إلى مركز تجزئة تكميلي يوّفر الخدمات التي تلبي احتياجات السكان. ونقل مكتب الغريب من خلال تصميمهم هذا المشروع إلى مستوى جديد..نحن حريصون على رؤيته ينبض بالحياة".

العضو المنتدب لمكتب محمد الغريب الهندسي، محمد الغريب قال: "نحن سعداء للغاية لإقامة هذه الشراكة مع البحرين الأولى في مشروعهم الجديد في السيف. يعمل فريقنا من المحترفين باستمرار على استكشاف الفرص الإبداعية في كل مشروع ننفذه ونحن سعداء بالتقدم المحرز في التصميم حتى الآن. وأضاف بإننا سنقدم مشروعاً رائعاً مع خدمات نأمل أن تكون مكمّلة للمنطقة.

ويقع المشروع على طول الطريق 2819 ، بين مجموعة من الأبراج السكنية الجديدة ، وسيوفر المشروع ما يصل إلى 26 وحدة تتراوح مساحتها من 320 إلى 15,600 قدم مربع من المساحة القابلة للتأجير.

وسيشتمل المجمع على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وسوبرماركت رئيسي، ومحلات ترفيه وخدمات. وستوفر اثنتين من الوحدات مساراً خاصاً لطلبات السيارات. ويقوم فريق المبيعات في البحرين الأولى باستلام استفسارات التأجير الخاصة بالوحدات الرئيسية. من المتوقع أن يبدأ بناء المشروع هذا الصيف مع اكتماله بحلول نهاية عام 2019.