- "التنمية الاقتصادية" نجح باستقطاب "فايف جايز" لاتخاذ البحرين مقراً

- "كرافيا" تفتتح أول فرع "فايف جايز" للبرجر في "الأفنيوز"

- المجموعة تعتزم افتتاح فرع آخر في الجفير سبتمبر المقبل



..

أكد مدير العلامة التجارية الإقليمية لدى مجموعة "كرافيا" مروان قنديل، أن البحرين تمتلك تشريعات متميزة تساعد على استقطاب المستثمرين لتأسيس أعمال لاتخاذ البحرين مقراً لعملياته.

وأعلنت "الأفنيوز"، أكبر وجهة للترفيه والتجزئة في منطقة الخليج، عن افتتاح فرعٍ جديد لسلسلة مطاعم "فايف جايز"، أشهر مطاعم البرجر الأمريكية أمس التابعة للمجموعة.

وأضاف قنديل لـ"الوطن"، "أن مجلس التنمية الاقتصادية، قدم تسهيلات كبيرة لاستقطاب المجموعة إلى البحرين من خلال إطلاعها على مميزات الاستثمار، بالإضافة إلى التسهيلات المقدمة للمستثمرين، ما ساعدنا على اتخاذ قرار باختيار البحرين".

وتابع "اخترنا للبحرين أقوى علامة تجارية لدى المجموعة..يعتبر مطعم "فايف جايز" من أهم العلامات التجارية بالعالم حيث تعتبر منتجاته مصنفة من الدرجة العالية من الجودة"، موضحاً في الوقت نفسه أن المجموعة تخطط لافتتاح فرع آخر في منطقة الجفير خلال سبتمبر المقبل، مقدماً شكره إلى كافة الجهات الحكومية التي قدمت المساعدات التي قادرت إلى تأسيس الفرع.

وتتميز الوجهة الجديدة بموقعها المميز، وتعدّ الإضافة الأحدث إلى محفظة السلسلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتقدم بذلك لجميع الذواقة في البحرين أشهى أنواع البرجر الذي يحضّره خبراء السلسلة بناءً على أكثر من 30 عاماً من الخبرة.

وتم تأسيس "فايف جايز" من قبل جايني وجيري ميلر عام 1986 في واشنطن العاصمة، وتحظى السلسة الشهيرة بشعبية كبيرة بعد أن شهدت توسعاً منقطع النظير، حيث تفخر العلامة التجارية المرموقة بأكثر من 1200 موقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى 1500 موقع آخر قيد التشييد، لتصبح بذلك سلسلة المطاعم الأمريكية الأسرع انتشاراً في أمريكا.

وقال قنديل: "يأتي افتتاح "فايف جايز" في الأفنيوز عقب افتتاح العديد من الفروع الأخرى، ونحن على ثقة بأن فرع العلامة الجديد سيشكل وجهة مثالية للعائلات ممن ينشدون تناول وجباتهم المفضلة ضمن أجواء تنبض بالراحة، بفضل الشعبية الكبيرة التي يحظى بها "فايف جايز"، مطعم البرجر والبطاطس الأروع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

ويتميز "فايف جايز" بتقديم شطائر البرجر بشرائح اللحم المشوي المحضر يدوياً مع تشكيلة من الحشوات المتميزة بين قطعتي الخبز الطازج والبطاطس المقلية بزيت الفول السوداني النقي.

ومع تقديم أجود أنواع لحم البقر المبرّد بعناية، يتيح لمطعم لضيوفه قائمة واسعة من الخيارات مع 250,000 طريقة لتحضير البرجر الشهيّ متيحاً لهم فرصة مميزة للاستمتاع بألذ الوجبات المحضّرة وفق رغباتهم وأذواقهم.

ويتيح "الأفنيوز" لمحبي الطعام مجموعة متنوعة من الخيارات عبر مجموعة من قاعات الطعام المطلة على الجهتين الشمالية والجنوبية، بالإضافة إلى العديد من منافذ الطعام العصرية والوجبات السريعة المنتشرة في مختلف أنحائه، إلى جانب أكثر من 100 وجهة لتناول الطعام والاسترخاء بما فيها المطاعم والمقاهي ومنافذ الطعام العصرية.