أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، أن العلاقات البحرينية التايلندية تمضي قدماً أكثر قوة وأشد تماسكاً وقطعت شوطاً كبيراً من التعاون في ظل رغبة حكومتي البلدين الأكيدة لتطويره وتنميته في المجالات كافة.

واستقبل صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية الأربعاء، تانيت نا سونخلا سفير مملكة تايلند الجديد لدى مملكة البحرين. وخلال اللقاء رحب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالسفير التايلندي الجديد لدى المملكة.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما يجمع بين البلدين والشعبين الصديقين من روابط وعلاقات صداقة وطيدة ومصالح مشتركة، مثنياً سموه على الدور الذي تضطلع به الجالية التايلندية وإسهاماتها في شتى مجالات التنمية.



وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن تمنياته للسفير التايلندي الجديد بالتوفيق في مهامه الدبلوماسية الجديدة لتصب في صالح روابط الصداقة والتعاون القائم بين البلدين الصديقين، مؤكداً سموه أنه سيلقى كل الدعم والإسناد للقيام بمهامه بما يخدم تطلعاتهما في تطوير وتنمية الروابط السياسية والاقتصادية والثقافية بين الجانبين.

من جانبه، أعرب سفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام خاص بتطوير العلاقات المتينة القائمة بين البلدين الصديقين.

ونوه بالدور المشهود لصاحب السمو رئيس الوزراء في تنمية وتطوير علاقات الصداقة والتعاون البحرينية التايلندية والارتقاء بها إلى آفاق أرحب، مؤكداً حرص بلاده على دعم هذا التعاون المثمر وتطوير مجالاته المختلفة.