واصل فريق "بحرين ون" تصدره لمنافسات بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود، بعد خوضه للجولة الثانية التي أقيمت في مدينة هيوستن التابعة لولاية تكساس الأمريكية.

وتأهل كل من السائقان ريكي سميث وستيف جاكسون إلى الأدوار النهائية للجولة الثانية، لكن الحظ لم يحالفهما للوصول إلى النهائي، إلا أن ريكي سميث حافظ على تصدره للترتيب العام للسائقين بمجموع 168 نقطة، فيما خطف ستيف جاكسون المركز الرابع بمجموع 134 نقطة.

وخرج متسابق الفريق خالد البلوشي من دور الثمانية، نظراً لتعرض سيارته إلى عطل فني حال دون مواصلته المنافسات، حيث احتل المركز التاسع بمجموع 86 نقطة، وحقق كذلك أسرع رقم في الجولة عندما قطع مسافة 400 متر في 5 ثوان و720 جزءاً من الثانية بسرعة 250 ميلاً في الساعة.



فيما لم يشارك متسابق الفريق جيفري باركر في الجولة الثانية من البطولة.

ومن جانب آخر، سيخوض فريق "بحرين ون" منافسات الجولة الثالثة من البطولة قي مدينة شارلوت التابعة لولاية كارولينا الأمريكية، حيث يقف السائقين على الجاهزية التامة والسعي نحو المحافظة على صدارة الفريق للبطولة.

ويمتلك فريق "بحرين ون" 4 سائقين من نخبة سائقي رياضة السيارات حول العالم وهم ريكي سميث بطل العالم لفئة برومود لعام 2015، وخالد البلوشي بطل العام لفئة البرومود لعام 2011، وستيفي جاكسون الحائز على عدة بطولات على المستوى العالمي، وجيفري باركر بطل العام لفئة توب سبورت مان لعام 2015.

ويتنافس سائقي الفريق المخضرمين مع عدد كبير من أمهر السائقين حول العالم خلال منافسات البطولة التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية بنظام الجولات حتى شهر أكتوبر القادم، حيث سيتأهل 36 سائقاً إلى المراحل المتقدمة والتي سيتم خلالها اختيار 16 سائقاً منهم يتنافسون على لقب بطولة العالم التي ستكون من نصيب سائق واحد في الجولة الأخيرة.