أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، مضي المحافظة بمراحل إنشاء مشروع صالتي مناسبات في منطقتي الدور والزلاق علاوة على دراسة إقامة قاعة أخرى في مدينة الرفاع.

وشدد سموه، خلال لقائه برواد المجلس على حرص واهتمام المحافظة لمتابعة توجيه صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء خلال جلسة مجلس الوزراء بشأن تسهيل إنشاء الصالات وقاعات المناسبات تكفل تلبية احتياجات المواطنين في مختلف المناسبات ضمن تعزيز جهود العمل الحكومي في المجال الاجتماعي.

واستقبل سمو الشيخ خليفة بن علي، وجهاء واعيان المحافظة وعدد من كبار الضباط والنخب الفكرية والأدبية والإعلامية بمجلس سموه الأسبوعي بالمحافظة الجنوبية.



ورحب سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية برواد المجلس مؤكداً حرص واهتمام سموه الحثيث في تنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة بقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء للبقاء على مقربة وبشكل مباشر مع المواطنين والأهالي لتفقد أحوالهم العامة.

وأشار سموه، إلى أن مجلس المحافظة الأسبوعي هو مجلس للمواطنين والأهالي الذي نسعد من خلاله بلقائهم ووصلهم والسؤال عنهم ومناقشة احتياجاتهم في مختلف الجوانب، مؤكداً سمو محافظ المحافظ الجنوبية على أن اللقاءات المباشرة والمستمرة عادة متوارثة من الآباء والأجداد وهو النهج الحميد الذي نفخر به في المحافظة الجنوبية.

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة ال خليفة، لرواد المجلس على الاهتمام المسبق والاستعدادات العامة التي تقوم عليها المحافظة الجنوبية بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية لاستقبال شهر رمضان المبارك تقديراً واحتراماً لهذا الشهر الفضيل وما يتطلبه من تهيئة في مختلف الجوانب لما يتميز به من قيم وأجواء إيمانية واجتماعية بالغة الأهمية لها من المعاني الكبيرة التي تمس مختلف شرائح مجتمع المحافظة والذي تحرص من خلاله المحافظة الجنوبية على تنفيذها بأكمل وجه.

وأشاد سموه في هذا السياق بالدور الكبير الذي يقوم به رجال الأمن في مديرية شرطة المحافظة الجنوبية في خدمة وتحقيق سلامة وأمن مجتمع المحافظة عبر مختلف المواقع الأمنية والتي تعد الساعد الأيمن في تنفيذ مهام وواجبات عمل المحافظة لخدمة المجتمع.

من جانبه عبر العميد حمد علي المري مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، عن شكره لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على اللفتة الكريمة التي بادرت فيها المحافظة الجنوبية مؤخراً والمتمثلة في إقامة حفل تكريم ضباط وضابطات المديرية وما تمثله هذه المبادرة من حافز لبذل المزيد من الجهد والعطاء في العمل الأمني بما يحقق التطلعات المنشودة لخدمة أهالي المحافظة الجنوبية.

كما أشاد الحضور، بحرص سمو محافظ المحافظة الجنوبية للاستماع إلى طلباتهم ومتابعة أحوالهم، وما يقوم به سموه من تعاون وفتح قنوات العمل المشترك مع كافة الجهات لتحقيق التكامل والتنسيق المترابط في العمل بغية التوفيق والنجاح لخدمة المحافظة وأهاليها والذي يعد المجلس الأسبوعي دليلاً واضحاً وعنواناً بارزا في التواصل المباشر معهم دون قيود او حواجز لإيصال ملاحظاتهم وآرائهم المتنوعة.