أكد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، أن الكفاءات البشرية المحرك الأساسي لتطوير العمل.

واستقبل الوزير، المدراء الجدد الذين تم تعيينهم مؤخراً في الوزارة في قطاعي البلديات والزراعة وهم كل من: مدير إدارة التنمية الحضرية راوية أحمد المناعي ، ومدير إدارة الثروة النباتية حسين جواد الليث بحضور وكيل الوزارة لشئون البلديات د. نبيل أبو الفتح، والوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة رائد الصلاح والقائم بأعمال الوكيل المساعد للزراعة إبراهيم يوسف.

وخلال اللقاء، تقدم الوزير للمدراء الجدد بخالص تهانيه وتبريكاته بمناسبة صدور قرار صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بتعيينهم، وعلى الثقة التي أولاهم إياهم سموه بتوليهم تلك المناصب بشئون البلديات وشؤون الزراعة.



وأكد الوزير خلال اللقاء على اهتمام الوزارة بالعنصر البشري باعتباره المحرك الأساسي لتطوير العمل والارتقاء به في مختلف المجالات.

كما أثنى الوزير، على الخبرة الطويلة التي يتمتع بها المدراء الجدد كل في تخصصه، وأكد أن هذه الخبرات المتراكمة سوف تؤدي بالنفع للقيام بالمهام والمسئوليات الملقاة على عاتقهم متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

ومن جانبهم، أعرب المدراء الجدد عن خالص شكرهم وتقديرهم إلى الوزير والمسؤولين على الثقة التي يحظون بها منهم والتي توجتها القيادة بتعيينهم في مناصبهم الجديدة، مؤكدين بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم لأداء مهماتهم وواجباتهم على أكمل وجه خدمة للوطن والمواطنين .