أعلنت شركة الخبير المالية، المتخصصة في الاستثمارات البديلة والخدمات الاستثمارية، عن فوزها بجائزة "أفضل شركة استثمار في الأسهم الخاصة" على مستوى المملكة العربية السعودية ضمن جوائز مجلة "بانكر ميدل إيست" 2018، عضو مجموعة النشر "سي بي آي فايننشيال"، للعام الثاني على التوالي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة أحمد غوث: "تبرز الجائزة مكانة الشركة الرائدة التي مكنتها من التأقلم مع تحديات وظروف السوق جنباً إلى جنب مع الاستفادة من الفرص الاستثمارية الجديدة في الوقت الذي تشهد فيه المملكة العربية السعودية تحولاً ملموساً على المستويين الاقتصادي والمجتمعي".

وأضاف: "نحن في الخبير المالية نسعى دوماً إلى المساهمة في تحقيق الازدهار والتنوع الاقتصادي في المملكة العربية السعودية ودول المنطقة عموماً".

وبالإضافة إلى التكريم، فازت "الخبير المالية" مؤخراً، بجائزة أفضل صندوق استثمار إسلامي 2017 من مجلّة "إسلاميك بزنس آند فايننس"، كما تم اختيارها ضمن قائمة أفضل بيئة عمل في المملكة العربية السعودية للعام 2017، لتحل في المرتبة الأولى على مستوى الشركات الاستثمارية والمرتبة الثامنة على مستوى جميع الشركات وذلك وفقاً للدراسة التي أعدّها معهد Great Place to Work العالمي المتخصص في الأبحاث والاستشارات والتدريب.