أجريت مساء السبت، قرعة بطولة نادي سار الرمضانية الثانية عشرة لكرة القدم وذلك بحضور مندوبي الفرق المشاركة، حيث رحب مدير البطولة عدنان عبدالله بالحضور ونقل لهم تحيات مجلس الإدارة وأهداف النادي من إقامة هذه البطولة التي تأتي ضمن توصيات مؤتمر الابداع الشبابي فرص وتحديات، مؤكدا على أن البطولة تعتبر فرصة للشباب البحريني لإبراز طاقاته ومواهبه على الصعيدين التنظيمي والرياضي.

كما تطرق لما أكد عليه وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر إلى ضرورة النظر للفرص المتاحة بتفاؤل دائم واستغلال كل الفرص المتاحة للشباب وهي كثيرة في مملكتنا الغالية.

وتم استعراض اللائحة التنظيمية للبطولة ومناقشتها مع مندوبي الفرق، وأخيرا تم سحب قرعة البطولة وتوزيع الفرق على المجموعات الثلاث، حيث أسفرت القرعة عن وقوع المنظم نادي سار مع الذيب العيناوي وبلجيكا والأحلام في المجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية شباب المحرق والزعيم 10 للرياضة ومركز شباب عراد و شركة دلمون للدواجن، أما المجموعة الأخيرة فضمت مفروشات أحمد شريف وعذاري و إليت والمرحوم حمندي.

وستنطلق مباريات البطولة الخميس غرة رمضان بثلاث مواجهات، حيث سيلتقي في المباراة الأولى شباب المحرق والزعيم 10 للرياضة، المباراة الثانية ستجمع بين إليت والمرحوم حمندي، أما آخر مباريات الجولة الأولى ستجمع بين نادي سار والذيب العيناوي.

ومن المتوقع أن تكون الإثارة حاضرة في جميع مباريات البطولة حيث أن اللجنة المنظمة حرصت على اختيار الفرق المشاركة في البطولة بعناية.