بحثت الوكيل المساعد للموارد والخدمات بوزارة الصحة فاطمة عبدالواحد، خلال لقائها القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات بالهيئة العامة للتأمين الاجتماعي د.عبدالرزاق القحطاني، سبل تعزيز التعاون المشترك مع الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي.

كما تم خلال الاجتماع بحث ومناقشة عدد من أبرز الموضوعات التي ترتبط بتطوير وتعزيز مستوى التعاون القائم بين الجانبين في العديد من المجالات.

وأشادت عبدالواحد بمستوى التعاون المشترك والدعم المتواصل المقدم من جانب الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي فيما يتعلق بموضوع تحصيل رسوم الرعاية الصحية وموضوع أتمتت الإجراءات وإمكانية دراستها، كما تم مناقشة عدد من المشاريع والخطط الحالية والمستقبلية التي ترتبط بتطوير وتسهيل مختلف الإجراءات والخدمات المقدمة للموظفين والعاملين لخدمة القطاع الصحي بالمملكة.

وأعرب القحطاني، عن شكره وتقديره للتعاون والتنسيق والشراكة الفاعلة القائمة بين وزارة الصحة والهيئة العامة للتأمين الاجتماعي والذي ساهم بدوره في نجاح وتنفيذ العديد من الخدمات والمشاريع، بما يعزز من كفاءة وجودة الخدمات الصحية المقدمة بالمجتمع البحريني.

وأكد الجانبان على أهمية تعزيز الجهود التنسيقية المشتركة في مجالات التأمين وإجراءات التقاعد والبرامج التقنية والمعلوماتية ذات العلاقة، والعمل في سبيل تحقيق المزيد من النجاح في إطار خطط ومساعي تحقيق التكامل والتعاون بين وزارة الصحة والهيئة.