أكد عضو مجلس بلدي المنطقة الشمالية عبد الله الدوسري، أن افتتاح تقاطع الجسرة قبل موعده المحدد يبين مدى العمل الجاد الذي تقوم به وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني.

وأشار إلى أن جهود وزارة الأشغال وشئون البلديات وعلى رأسها عصام خلف باتت واضحة للجميع خصوصاً مع المشاريع التحسينية والاستراتيجية التي تقوم بها في كل المحافظات.

وبين أن مشروع تطوير تقاطع الجسرة سيخدم العديد من المناطق في شارع البديع ومدينة سلمان، حيث ستكون حركة المرور أكثر انسيابية وسهولة خصوصاً مع إلغاء عدد من الإشارات المرورية حيث سيكون الطريق حراً وسالكاً؛ بالرغم من أن المشروع لم ينته بعد.

وأضاف الدوسري، أنه بات من السهولة الانتفال من منطقة العملة والضلع إلى شارع الشيخ عيسى بن سلمان باتجاه المنامة بكل يسر وسهولة دون الحاجة إلى استخدام الجسر.

وأكد أن مشروع تقاطع الجسرة الجديد يمثل نموذجاً واضحة للشراكة بين الوزارة والمجالس البلدية؛ حيث كان المسؤولين والمهندسين في قطاع الأشغال على تواصل مستمر مع المجلس البلدي كما تم الأخذ المقترحات التي تقدم بها المجلس البلدي بعين الجدية والاعتبار. وقدم الدوسري شكره لجميع العاملين في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني على جهودهم الحثيثة في خدمة المواطنين.