عقدت اللجنة الأولمبية البحرينية اجتماعاً مشتركاً مع الاتحاد البحريني للرياضات البحرية، للاطلاع على خطط وبرامج الاتحاد ومتابعة تنفيذ استراتيجيته المتناغمة مع استراتيجية اللجنة الأولمبية، استمراراً لجهودها المتواصلة لمتابعة شؤون الاتحادات الرياضية وتقديم الدعم والرعاية لها.

وحضر الاجتماع من جانب الاتحاد كل من نعمان الحسن نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد وأمين السر العام سمير شويطر، بينما حضره من جانب اللجنة الأولمبية كل من المدير التنفيذي لدائرة الشؤون الرياضية عبدالجليل أسد، ومدير الاتحادات الرياضية هشام البلوشي، ومدير مكتب التخطيط الاستراتيجي حسن عبداللطيف.

ورحب أسد بوفد الاتحاد البحريني للرياضات البحرية ونقل لهم تحيات الأمين العام عبدالرحمن عسكر، مشيداً بالجهود التي يبذلها الاتحاد برئاسة الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة في الارتقاء بمختلف الرياضات البحرية.

واطلعت اللجنة على خطط وبرامج الاتحاد للفترة القادمة مثل المشاركات الخارجية وخطط الاستضافات وكافة النواحي الإدارية والمالية المرتبطة بالاتحاد ومدى التزام الاتحاد بالأنظمة واللوائح المتبعة.

وأشاد أسد بالعمل الإداري المنظم للاتحاد وما يقوم به على صعيد الارتقاء بالرياضات البحرية وحرصه المتواصل على تطبيق الاستراتيجية الخاصة به والتي تتوافق مع استراتيجية اللجنة الأولمبية، مشيداً بالتعاون الذي يبديه الاتحاد مع اللجنة الأولمبية في سبيل تحقيق الطموحات والأهداف المشتركة.

وأكد أهمية التواصل المستمر بين الاتحاد واللجنة الأولمبية لتذليل مختلف العقبات التي قد تعترض طريق الاتحاد، في إطار حرص اللجنة المستمر على دعم سائر الاتحادات والارتقاء بعملها الإداري والمالي بما يحقق أفضل المخرجات للرياضة البحرينية.