تُقام الأحد، 8 مباريات في بطولة نادي طيران الخليج الثالثة لكرة القدم والتي تحتضنها ملاعب النادي ليلياً خلال شهر رمضان المبارك، إذ سيلعب عند التاسعة مساءً العكر مع بابا سيتي من المجموعة الأولى، وفي نفس التوقيت وضمن المجموعة الثانية سيلعب نظارات عمار مع مطعم أنوار العراق.

وفي العاشرة سيتواجه شباب سلماباد والمستقبل هما من المجموعة الثالثة، وبنفس التوقيت سيلعب فريق الحوراء مع مفروشات أحمد شريف "أ" ضمن المجموعة الرابعة، وفي الحادية عشرة مساءً وفي المجموعة الأولى سيلعب النويدرات مع البلوغرانا وفي المجموعة الثانية سيلعب التانغو مع شباب المدينة، وأخيراً عند الثانية عشرة منتصف الليل سيلتقي في المجموعة الثالثة مفروشات أحمد شريف "ب" مع التعاون.

وفي المجموعة الرابعة سيلعب الحرم مع مدينة العظماء، علماً بأن البطولة كانت قد بدأت يوم أمس السبت بإقامة ثماني مباريات كذلك على ملعب نادي طيران الخليج، وسيستمر الدور التمهيدي حتى يوم الخميس القادم 24 مايو الحالي.



على صعيد متصل، اتفقت اللجنة المنظمة للبطولة على إقامة منصة صحية في الملعب سيتواجد فيها طاقم طبي من مستشفى الأمل بشكل يومي من أجل متابعة وعلاج كافة الحالات المتخصصة بالإصابات في المباريات.