حجز فريق طموح موقعه في الدور ربع النهائي عن المجموعة الرابعة بعد فوزه الثاني توالياً على حساب نوماس بسبعة أهداف مقابل هدف، ليصل رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، فيما بقى رصيد نوماس عند 3 نقاط بعد تلقيه خسارته الأولى.

وأنهى طموح الشوط الأول متقدماً برباعية لهدف، وسجل أهداف الفائز إيمانويل 4 أهداف "8 و23 و45 و79"، ومحمد خالد حبش "5"، وعبدالفتاح بشير فلاتة "55"، وموسى محمد آدم "75"، فيما سجل هدف نوماس الوحيد عيسى جمعة من رأسية "44".

واستحق طموح الفوز بعدما سيطر على مجريات اللعب منذ البداية مستغلاً أفضليته التي رسمها لاعبيه فوق أرضية الملعب من خلال الانتشار الجيد للاعبيه وتنويع مصادر الفرص والهجوم، وفي المقابل لم يتمكن نوماس من الصمود أمام الاندفاع الهجومي لخصمه على رغم محاولاته الجادة لوقف المد الهجومي، ولم يعاني طموح كثيراً في الخروج بالنتيجة التي سعى لها منذ البداية.



حصد لاعب فريق طموح إيمانويل جائزة رجل المباراة بعد بروزه بشكل كبير ومساهمته في الفوز من خلال تسجيله لرباعية "سوبر هاتريك"، ويتمتع إيمانويل ببنية جسدية جيدة ولياقة بدنية عالية، بالإضافة إلى الإمكانات الفردية العالية والمهارة الفنية المميزة التي تساهم في بروزه.