انطلقت مباريات بطولة نادي طيران الخليج الرمضانية الثالثة لكرة القدم وسط أجواء احتفالية رائعة، على ملاعب النادي وبحضور جماهيري مميز وبرعاية من "المنصوري للتموين" وبحضور ممثل الشركة فريد المنصوري، وبحضور رئيس اللجنة المنظمة عمران النجداوي الذي لعب ركلة البداية، وأيضاً بتواجد مدير البطولة جاسم المطاوعة ورئيس اللجنة الفنية عبدالرزاق قمبر.

وشهد اليوم الأول إقامة 8 مباريات جاءت نتائجها على النحو التالي: تغلب فريق الحجر على النويدرات 4-3، تعادل إشبيلية مع شباب المدينة بهدفين لكليهما، فوز المستقبل على التعاون 5-4، تعادل مدينة العظماء مع مفروشات أحمد شريف "أ" سلبياً، تعادل العكر مع البلوغرانا 2-2، فوز نظارات عمار على التانغو 3-2، فوز مفروشات أحمد شريف "ب" على فالكون 9-4، وفوز الحرم على شباب كوماندوز الشاخورة 5-2.

وكان هنالك دوراً بارزاً للطاقم الطبي لمستشفى الأمل الذي تواجد في الجولة الافتتاحية، فيما حاز حارس مفروشات أحمد شريف وهو حسين عبدالغني على نجومية اليوم الأول، وأشرف على المباريات سمير حرم وعيسى الدوسري، وأدارها محمد عبدالرسول، ممدوح عبدالعليم وسليمان محمد عمر.



وتتواصل الإثنين المباريات بإقامة الجولة الثالثة على النحو التالي، سيلعب عند التاسعة الحجر مع البلوغرانا من المجموعة الأولى، وفي نفس التوقيت وضمن المجموعة الثانية سيلعب نظارات عمار مع شباب المدينة، وفي العاشرة سيتواجه شباب سلماباد ومفروشات أحمد شريف "ب" وهما من المجموعة الثالثة.

وبنفس التوقيت سيلعب فريق الحرم مع مفروشات أحمد شريف "أ" ضمن المجموعة الرابعة، وفي الحادية عشرة مساءً وفي المجموعة الأولى سيلعب النويدرات مع بابا سيتي وفي المجموعة الثانية سيلعب اشبيليه مع مطعم أنوار العراق، وأخيراً عند الثانية عشرة سيلتقي في المجموعة الثالثة شباب سلماباد مع فالكون، وفي المجموعة الرابعة سيلعب الحوراء مع شباب كوماندوز الشاخورة.