بحث محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، خلال استقباله المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين بشركة زين للاتصالات الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، سبل التعاون الثنائي بين الجهتين بما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة التي تصب في خدمة مجتمع العاصمة وتعزز من مفهوم الشراكة المجتمعية.

واستعرض خلال اللقاء عدداً من الخطط والمشاريع المستقبلية التي تسعى المحافظة إلى تنفيذها والتي تهدف لتطوير الخدمات العامة للأهالي سعياً للنهوض بمحافظة العاصمة تنموياً بصفتها الواجهة السياحية والاقتصادية للمملكة.

ونوه إلى ان العاصمة وصلت مرحلة متطورة في حجم تنفيذ المهام الموكلة لها بفضل تنامي حجم المشروعات والمبادرات التي تطلقها باستمرار وانعكاس ذلك بشكل واضح على حجم الإنجاز الذي بلغته المحافظة، مشيراً إلى أن توافر تعاون مع شركة زين سيعزز من الدور الذي تضطلع به بخدمة المجتمع.



وأثنى محافظ العاصمة، على الجهود الكبيرة التي تبذلها شركة زين للاتصالات لأجل تنمية قطاع الاتصالات في البحرين وتعاونها المثمر مع القطاع الحكومي بما يحقق شراكة تنعكس إيجاباً على المجتمع، مشيداً بالمشاريع الهامة التي تنفذها الشركة في العاصمة والتي تخدم الأهالي خصوصاً المتعلقة بمفهوم الشراكة المجتمعية.