اختار الجهاز الفني للمنتخبات الأهلية لكرة الطاولة للمدارس الحكومية، خلال زيارته 20 مدرسة ابتدائية، أكثر من 60 لاعباً ولاعبة للانخراط في التدريبات مع الجهاز بقيادة المدربين بوريس وحسام داوود وتم اختيار العديد من اللاعبين.

وثمن الاتحاد البحريني لكرة الطاولة التعاون القائم ما بين الاتحاد ووزارة شؤون الشباب والرياضة من خلال برنامج اكتشاف المواهب والذي يحظى بدعم مباشر وكبير من وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، والذي انعكس بشكل إيجابي على الفئة العمرية للأشبال والشبلات.

ونوه بالدور الفاعل والتعاون اللامحدود لوزارة التربية والتعليم وبتوجيهات وزير التربية والتعليم د.ماجد النعيمي للاستفادة من مدارس الوزارة ويأتي ذلك انسجاماً مع الرؤية التي وضعها الاتحاد برئاسة رئيسة مجلس الإدارة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، حيث زار الجهاز للمنتخبات الأهلية لكرة الطاولة المدارس الحكومية في كافة محافظات المملكة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم .



وأكد أمين السر العام بالاتحاد إبراهيم سيادي أن الاتحاد حرص على تنفيذ توجيهات الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة من خلال تفعيل البرنامج حيث يمتلك الاتحاد برنامجين لاكتشاف المواهب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ووزارة شؤون الشباب والرياضة .

وأوضح أن الجهاز الفني للمنتخبات الأهلية وبمتابعة حثيثة من د.عصام عبدالله مدير إدارة التربية الرياضية زار مدارس البحرين الابتدائية في كافة محافظات المملكة، حيث حرص الجهاز الفني على اختيار أفضل العناصر من اللاعبين واللاعبات لضمهم للبرنامج من حيث التدريبات المتواصلة، وكانت الفئة المستهدفة من البرنامج من 5 إلى 7 سنوات .

وأكد أمين السر العام باتحاد الطاولة أن البرنامج حقق العديد من الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة، مشيراً إلى أن البرنامج سيتواصل خلال الفترة القادمة من خلال "شؤون الشباب" و"التربية والتعليم"، مبيناً أن الاتحاد حريص على إخراج المواهب البحرينية وصقلها تمهيداً لتمثيلها المنتخبات الوطنية في الفترة القادمة بما يحقق الأهداف المشتركة بين وزارة شؤون الشباب والرياضة ووزارة التربية والتعليم والاتحاد البحريني لكرة الطاولة.