تواصلت منافسات بطولة نادي سار الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثانية عشرة، حيث أقيمت السبت، 3 مباريات انتهت جميعها بالفوز بهدف يتيم.

وتواجه في أولى المباريات فريقا مركز شباب عراد وشركة دلمون للدواجن في لقاء كان الطرف الأفضل فيه فريق شركة دلمون الذي سيطر على الكرة أغلب فترات المباراة وأضاع لاعبوه العديد من الفرص المحققة، حتى تمكن لاعبه صادق عبدالرضا من ترجيح كفة فريقه بإحرازه لهدف المباراة الوحيد في الشوط الثاني.

فيما جمعت، ثاني المباريات بين فريقي مفروشات أحمد شريف وفريق عذاري، وكان اللقاء قوياً وشهد العديد من الالتحامات البدنية القوية كان نتيجتها أول حالة طرد في البطولة للاعب فريق عذاري أحمد أمان، وتمكن فريق مفروشات أحمد شريف من استغلال النقص العددي لمنافسه وإحراز هدف الفوز عن طريق حسين القصاب.

آخر اللقاءات، جمع بين نادي سار وفريق بلجيكا، حيث دخل سار المباراة على أمل تعويض خسارة المباراة الأولى بينما غلب التحفظ على أسلوب لعب بلجيكا حيث إنها مباراته الأولى في البطولة، واستمر التعادل السلبي حتى الدقائق الأخيرة التي تمكن فيها البديل الناجح علي جواد من خطف هدف الفوز لسار.

وشهدت الجولة الثانية، تواجد عدسة قناة البحرين الرياضية والتي أجرت العديد من اللقاءات مع إدارة النادي ومنظمي البطولة والفرق المشاركة.