علن بنك البحرين الإسلامي عن إطلاق حملته الترويجية لزبائنه والتي يقدم من خلالها عروضاً مغرية على منتجاته التمويلية وبطاقات الائتمان، خلال شهر رمضان المبارك.

وتأتي الحملة ضمن إطار حرص البنك على تقديم أفضل العروض التي تلقى رضا واستحسان الزبائن وتمنحهم كافة متطلباتهم واحتياجاتهم التمويلية، بهدف استفادة أكبر شريحة ممكنة من الزبائن .

وقالت مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك دلال الغيص: "ستمكن الحملة زبائننا الذين سيتقدمون بطلباتهم للاستفادة من منتجات البنك التمويلية خلال شهر رمضان من الحصول على تمويل بمعدلات ربح سنوية مخفضة، بالإضافة إلى استرداد نقدي عند التقديم على أية بطاقات ائتمانية جديدة".



وأضافت "سيمنح البنك كل زبون يحصل على تمويل للسيارات وبطاقة ائتمانية جديدة خلال الفترة الترويجية استرداد نقدي بقيمة 100 دينار، وفي حال الحصول على بطاقة ائتمانية جديدة فقط خلال الفترة الترويجية، فإنه يستحق مبلغ 50 ديناراً فقط".

وأضافت الغيص: "مع تمويل السيارات يمكن للزبائن الاستمتاع بمعدلات ربح منخفضة وفترة سماح لثلاثة أشهر..نسعى لخدمة زبائننا، ونعمل دائماً على تقديم كل ما هو جديد ومبتكر لهم عبر إطلاق هذه العروض الترويجية المميزة التي نأمل أن تلاقي استحسانهم".

ويقدم بنك البحرين الإسلامي عروضاً تمويلية بأفضل المعدلات تنافسيةً في السوق ويطبق إجراءات سلسة للتمويل يتم من خلالها منح التمويل في وقت قصير جداً، علماً بأن جميع منتجاته التمويلية متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

كما يمكن للزبائن تقديم طلباتهم عبر الإنترنت من خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية على: HYPERLINK "http://www.ebisb.com" www.ebisb.com في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى زيارة أي فرع طيلة مراحل العملية بأكملها.

تسري هذه العروض خلال شهر رمضان الكريم فقط، تحت شعار "استمتع بشهر العطاء الكريم بمعدلات ربح منخفضة واسترداد نقدي من بنك البحرين الإسلامي".