حجزت 3 فرق مقاعدها في ربع نهائي بطولة شركات التأمين الرمضانية العاشرة لكرة القدم، التي تنظمها جمعية التأمين البحرينية برعاية ترست ري ومستشفى الهلال وأوت أوف ذا بوكس وإنترغلف بروكر.

وفي المباراة الأولى نجح حامل اللقب فريق التسهيلات للتأمين في حجز مقعده في الدور ربع النهائي بعد فوزه المستحق على فريق ترست ري بثلاثة أهداف مقابل لاشيء ضمن منافسات المجموعة الثانية.



وتصدر فريق التسهيلات للتأمين المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما بقي ترست ري على نقاطه الثلاث السابقة، وسينتظر حتى نهاية الدور التمهيدي الذي يسدل الستار عليه الثلاثاء، لمعرفة موقفه من التأهل الى الدور الثاني، إذ مازال لديه أمل في التأهل كأحد أفضل صاحبي مركز ثالث في المجموعات الثلاث.

وفي المباراة الثانية، أكد فريق مصرف البحرين المركزي تأهله إلى ربع النهائي بفوز كبير ومستحق على فريق الشركة البحرينية الوطنية للتأمين بنتيجة 8/صفر، وذلك في ختام مباريات الفريقين في المجموعة الثالثة.



وبهذا الفوز صعد فريق مصرف البحرين المركز إلى صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، وسينتظر حتى نهاية الدور التمهيدي لمعرفة ترتيبه النهائي في المجموعة، إذ ينافسه على الصدارة فريق سوليدرتي الذي سيختتم مبارياته أمام التكافل الدولية، فيما ودع فريق الشركة البحرينية الوطنية للتأمين البطولة برصيد خال من النقاط.

ولحق فريق المتحدة للتأمين بركب المتأهلين بعدما حقق إنتصاره الثاني في المجموعة الأولى على حساب فريق تأمين تيم بأربعة أهداف دون مقابل.



وبهذا الفوز واصل فريق المتحدة صدارته للمجموعة وأكد تأهله إلى الدور ربع النهائي، حيث رفع رصيده إلى 6 نقاط، فيما أنهى فريق تأمين تيم مشاركته في البطولة وخرج منها برصيد خال من النقاط.

وستنطلق مساء الثلاثاء مباريات الدور ربع النهائي، بعد أن أسدل الستار الإثنين على منافسات الدور التمهيدي، وستقام المباريات على صالة نادي الشباب.