قدم بنك الإثمار، جائزة نضقدية قيمتها 250 ألف دولار، الجائزة الكبرى الأولى في سحوبات ثمار لعام 2018، إلى نوال يوسف عبد الغني، وهي متقاعدة بحرينية الجنسية.

وقام الرئيس التنفيذي للبنك أحمد عبد الرحيم بتقديم الجائزة للرابحة خلال احتفال عقد بالمقر الرئيس للبنك في ضاحية السيف، بحضور زوجها وعدد من أعضاء فريق الإدارة التنفيذية في بنك الإثمار.

وقالت نوال: "إنني سعيدة للغاية لكوني الرابحة الأولى لجائزة ثمار الكبرى في عام 2018، إذ ستغير هذه الجائزة حياتنا بالفعل، كما سأحرص على استخدام المبلغ في بعض الفرص الاستثمارية في المستقبل القريب".



وأضافت "دأبت أنا وعائلتي على التعامل مع بنك الإثمار منذ تأسيسه نظراً لتميزه في تقديم أعلى مستوى من خدمة العملاء التي تتسم بالسرعة والكفاءة. كذلك يوجد فرع للبنك قريب من محل سكني، وهو ما يسهل علينا إجراء جميع معاملاتنا المصرفية."

من جانبه قال عبد الرحيم: "بالنيابة عن بنك الإثمار، يسرني أن أتوجه بخالص التهاني للسيدة نوال وعائلتها وجميع الفائزين الآخرين بسحب ثمار هذا الشهر. إذ يشجع حساب ثمار للتوفير على الادخار والاستثمار من أجل المستقبل، لذا فإنه يشرفنا حقاً أن نكون جزءًا من رحلة عملائنا لتأمين مستقبلهم ومستقبل أسرهم."

واستطرد: "تماشياً مع التزام البنك الراسخ بتلبية متطلبات العملاء وتوفير خدمات مصرفية متميزة من أجلهم، فإننا نعمل باستمرار على تطوير حساب ثمار. وسعياً لتشجع الجمهور على تبني نمط ادخار أكثر مسؤولية، فقد أضفنا هذا العام المزيد من الجوائز النقدية بالإضافة إلى تقديم معدل ربح متوقع."

يشار إلى أن البنك سيقدم البنك لعملائه الذين يمتلكون حساب ثمار 4,015 جائزة خلال 2018، وهو أكبر عدد من الجوائز يقدمها أي بنك في البحرين. كما قام بنك الإثمار برفع قيمة إجمالي محفظة جوائزه لتصبح 3,170,000 دولار، والتي تشمل ثلاث جوائز كبرى قيمة كل منها 250 ألف دولار أمريكي، وهو ما يجعلها إحدى أضخم الجوائز في المملكة.