أعلن بنك البحرين الوطني الاثنين عن أحدث عروضه لشهر رمضان المبارك وصيف 2018 لحاملي بطاقات "ماستركارد" الائتمانية والصراف الآلي من البنك والتي سيتم منحهم بموجبه فرصة للفوز بجوائز قيّمة تبعاً لاستخدامهم بطاقاتهم خلال فترة العرض من 22 مايو الجاري ولغاية 31 أغسطس المقبل.

وخلال فترة العرض، سيتأهل حاملو بطاقات ماستركارد الائتمانية من بنك البحرين الوطني للحصول على فرصة واحدة للفوز والدخول في السحب تلقائيا مقابل كل 50 دينارا بحرينيا يتم إنفاقها في مملكة البحرين، أما بالنسبة للعمليات الشرائية الدولية خارج المملكة باستخدام بطاقات ماستركارد للصراف الآلي أو الائتمانية من بنك البحرين الوطني، فسيحظى حاملو البطاقات بفرصتين للفوز. أما المعاملات المحلية عبر بطاقات الصراف الآلي فليست مشمولة بالعرض.

وسيتم اختيار الفائزين بالجوائز القيّمة عبر عميلتي سحب خلال شهري يوليو وسبتمبر على النحو الآتي: السحب الأول: سيحصل 3 فائزين محظوظين على فرصة استرداد كامل للمبالغ التي أنفقوها عن طريق البطاقة خلال شهري مايو ويونيو 2018 وذلك بحد أقصى يصل لغاية 10.000 دولار أمريكي لكل فائز.

أما في السحب الثاني: سيحصل فائز محظوظ واحد على سيارة "نيسان باترول" فاخرة، في حين سيحصل فائزان على فرصة استرداد كامل المبالغ التي انفقاها عن طريق البطاقة خلال شهري يوليو وأغسطس 2018، وذلك بحد أقصى يصل لغاية 10.000 دولار أمريكي لكل فائز.

وبهذه المناسبة، صرح عبدالعزيز الأحمد، رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ببنك البحرين الوطني: "نحن مسرورون بإطلاق هذا العرض المميز لعملاءنا من حاملي بطاقات ماستر كارد والصراف الآلي من بنك البحرين الوطني، فنحن ندرك ضرورة تلبية كافة احتياجات عملاءنا عبر مزايا البطاقات الائتمانية والصراف الآلي المتنوعة، وسنواصل في توفير فرص جديدة لهم من خلال إبتكار وسائل مميزة لمكافأتهم على ولاءهم واستخدامهم لبطاقات بنك البحرين الوطني (ماستر كارد)، خصوصاً خلال شهر رمضان المبارك وموسم عطل الصيف لهذه السنة".