منحت هواوي عملاءها في الشرق الأوسط فرصة متميزة للمشاركة في روح التقدير خلال شهر رمضان المبارك عبر مشاركة رسائل الشكر الموجّهة لمستحقيها باستخدام الهاشتاج #قول شكراً (#SayShukran).

وتشجع العلامة التجارية عشاقها لتحميل صورة مع رسالة خاصة تظهر مدى امتنانهم لشخص مهم في حياتهم، مع استخدام الهاشتاج #قول شكراً (#SayShukran) والإشارة إلى هواوي في المنشور. ويحظى العملاء المشاركون في هذه الحملة بفرصة الفوز بهاتف HUAWEI P20 Pro الذكي الجديد.

ويمكن تحميل السمات إبتداءً من 14 مايو، وعلى مدار الشهر الفضيل. وسيتم تضمين قسيمة الهدايا #قول شكراً (#SayShukran) في معرض تطبيقات هواوي، وهو المنصة الرسمية لتوزيع تطبيقات العلامة التجارية، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية البحث عن تطبيقات الهواتف المحمولة وتنزيلها وإدارتها ومشاركتها على هواتف هواوي المحمولة. وكرمز تقديري من هواوي، ستقدم قسيمة الهدايا تخفيضات مجزية لعملائها على مجموعة من تطبيقات التسوق الشهيرة.



وقال رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا جين جياو: "تمتاز منطقة الشرق الأوسط بتنوعها الشديد وحيويتها بالنسبة لأعمالنا، ونحن ممتنون لحفاوة الترحيب التي حظيت به علامتنا التجارية كشريك ومزوّد موثوق".

وأضاف "يعتبر شهر رمضان المبارك مناسبة فضيلة تذكرنا بالأشخاص الذين نكنّ لهم كل محبة وامتنان، ومن موقعنا نوّد أن نعبر عن عميق شكرنا لمستخدمي منتجاتنا في الشرق الأوسط. ونؤكد لهم التزامنا بوضع اهتمامنا بهم على قائمة أولوياتنا".

ومنذ دخولها إلى المنطقة العام 2011، حرصت هواوي على نهجها الإلتزام بالمنطقة وبذلت جهوداً حثيثة للتعاون مع أبرز الجهات الحكومية دعماً لرؤية الابتكار والنمو في الشرق الأوسط، وركزت على تزويد عملائها بميزة الحصول على أفضل التقنيات في فئتها، والهواتف المبتكرة، والمنتجات ذات الجودة الاستثنائية لتطوير أساليب متميزة تبقيهم على اتصال وتفاعل مع عالم التكنولوجيا.

ولعب هذا الالتزام تجاه المنطقة وعملائها دوراً كبيراً في تعزيز هواوي ورؤيتها بالتحول إلى علامة تجارية عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا.

ووفقاً لتقرير تتبع الأداء الربعي للهواتف الجوّالة حول العالم والذي أجرته شركة "آي دي سي"، حافظت هواوي على مرتبتها في المركز الثالث من حيث حصتها في السوق العالمية للأجهزة المحمولة خلال الربع الأول من عام 2018، مع ارتفاع جديد بنسبة 11.8% في حصتها بالسوق.

كما أبدعت هواوي سمات رمضانية خاصة يمكن تحميلها من متجر سمات هواوي لمساعدة المستخدمين في تزويد رسائلهم بلمسة خاصة إضافية من الإبداع.