تتواصل مجريات دورة السقية الرمضانية لكرة القدم "35"، بلقاء فريق آل نوح وفريق القيدوم للأيدي العاملة من المجموعة الأولى، حيث استطاع فريق آل نوح الفوز بالمباراة بنتيجة كبيرة قوامها 8 أهداف مقابل هدف وحيد لفريق القيدوم.

وسجل الأهداف كل من حسين الشريان "هدف"، وسلمان محمد "هدف"، وعلي القيدوم "هدف"، ومحمد علي "هدف". وسجل علي ديقو هدفين، وأخيراً فاضل أحمد هدفين، بينما سجل الهدف الوحيد لفريق القيدوم للأيدي العاملة لاعبة جاسم السبع.

وبهذا الفوز، يتصدر فريق آل نوح المجموعة الأولى بفوزين متتالين، بدون خسارة، وله لقاء مهم مع فريق ورشة الجزيرة وهو من أهم اللقاءات في المجموعة الأولى.



ويلاحقه بالمركز الثاني، وبفارق الأهداف، فريق شركة ورشة الجزيرة بـ6 نقاط من فوزين بدون خسارة أيضاً، بينما يحاول فريق بنك البحرين اللحاق بالركب رغم خسارته في مباراة وفوز في مباراة، وله أمل في التأهل إذا فاز في المباراة القادمة أمام فريق القيدوم للأيدي العاملة والأخيرة من متصدر المجموعة فريق آل نوح.

أما فريف القيدوم للأيدي العاملة، فموقفه صعب بعد خسارته الثانية، ويصعب عليه مجاراة الفرق الثانية التي جمعت نقاط تأهلها في الصعود إلى الأدوار الثانية.