أشاد الأستاذ المساعد في جامعة البحرين الدكتور ناجي العربي بتوجيه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة باللفتة الأبوية الكريمة تجاه الشاب محمد فلامرزي.

وقال العربي في بيان: "إن توجيه جلالة الملك لسمو الشيخ ناصر بن حمد بزيارة الشاب المكافح محمد فلامرزي لتؤكد على الاهتمام الأبوي من صاحب الجلالة تجاه أبناء البحرين كافة".

وأضاف العربي: "إن هذه الزيارة جسدت حرص من جلالته على شؤون أبنائه في المملكة وهو أمر معهود من جلالته تجاه أبناء الوطن كافة".

وبين "لاشك أن هذه الخطوة الكريمة التي قام بها سمو الشيخ ناصر بن حمد بزيارة الشاب فلامرزي خطوة مقدرة من سموه تعكس الاهتمام الذي يوليه للشباب البحريني".

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة قد زار الشاب محمد فلامرزي وأخية اللذين يعملان في بيع الأسماك في مدينة حمد ونقل لهما تحيات جلالة الملك وتوجيهاته الكريمة بمنحهما سجل تجاري وفتح مطعم لهما وعقد تموين لبيع ما يتم صيده ومنحهما طراداً.



.