نظم الأولمبياد الخاص البحريني برنامجاً صحياً بعنوان "صحتك في رمضان" في مجمع الرملي التجاري بمنطقة عالي تحت رعاية الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة رئيس الأولمبياد.

وافتتحت الفعالية بتلاوة من القرآن الكريم لكل من اللاعبين عادل العرادي ونسرين أكبري، تلتها كلمة للمدير الوطني للأولمبياد الخاص البحريني وفيقة جمال، ثم تم عرض فلم قصير حول نشاطات الأولمبياد أعده أ.أنور حياة وتلى العرض كلمة لمدير البرنامج الصحي للأولمبياد الدكتورة جميلة بهمن.

وأقيمت محاضرة قدمها د.ناصر صالح من مركز ريفال الطبي حول العناية بصحة الأسنان، ثم محاضرة عن التغذية والبدانة حاضر فيها أخصائي التغذية أ.محمود الشواي، تلتها محاضرة حول التعامل مع مرض السكر قدمها أخصائي الإسعافات الأولية أ.حميد ناصر.

ومن ضمن الفقرات قدم الشاعر السعودي غازي خلف قصيدة شعرية ألقاها كل من المنسق الإعلامي مصعب الشيخ صالح واللاعبة المتألقة عايشة السبيعي حيث تناولت القصيدة أهمية الرياضة وحملت آيات الشكر والامتنان إلى القيادة الرشيدة وإلى متطوعي الأولمبياد وأهالي اللاعبين.

وفي الختام، ألقى لاعبو الأولمبياد الخاص البحريني كلمة ختامية وحصل كل منهم على فرصة الظهور على المسرح للحديث عن إنجازاته وطموحاته المستقبلية، حيث عبروا الواحد تلو الآخر عن فخرهم بالبطولات المحلية والإنجازات الإقليمية التي حققوها ومن ضمنها 17 ميدالية ذهبية في عام الذهب 2018 قبل أن ينتهي الحفل بمسابقات ترفيهية وصحية وتكريم للمشاركين.