يشهد مساء السبت مقر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة في تمام الساعة التاسعة مساءً اجتماع الجمعية العمومية العادية برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وبحضور ممثلي عن اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأكد أمين السر العام باتحاد الطاولة إبراهيم سيادي أن الاتحاد أنهى من كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة باحتضان اجتماع الجمعية العمومية العادية التي سيناقش فيها العديد من الأمور المتعلقة بالاتحاد أهمها التقريرين الإداري والمالي للعام 2017 حتى الآن.

وأوضح سيادي أن الاتحاد عبر جهازه التنفيذي قام بتوزيع التقريرين المالي والإداري على الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، إضافة إلى توجيه الدعوة إلى كافة الأندية لحضور اجتماع الجمعية العمومية.

وبين إبراهيم سيادي أن مجلس الإدارة حريص على إطلاع الجمعية العمومية بكافة الأمور لاسيما أن الاتحاد يسير وفق الاستراتيجية التي وضعها مجلس الادارة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة والتي من شأنها مواصلة الارتقاء بلعبة كرة الطاولة في المملكة والتي تنعكس بالإيجاب على مشاركات المنتخبات الخارجية، مؤكداً أن الأندية هي العمود الفقري للاتحاد، متمنياً أن تخرج الجمعية العمومية بأفضل صورة.