افتتحت شركة تسهيلات البحرين أحدث فروعها في منطقة الحجيات بالرفاع بمعرض اكزوتك للسيارات، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية د.عادل حبيل وأعضاء الإدارة التنفيذية، والرئيس التنفيذي لشركة اكزوتك للسيارات نبيل أمين.

وأشاد حبيل بالشراكة الإستراتيجية التي تجمع الشركة مع اكزوتك وتصب في مصلحة زبائن الشركتين وتهدف لتقديم حلول سريعة وامتيازات متنوعة لجميع الزبائن، مؤكداً المستوى الرفيع للخدمات المقدمة من قبل اكزوتك للسيارات.

من جانبه قال رئيس شبكة الفروع بتسهيلات البحرين حسين الماضي، إن فرع الرفاع الجديد كلياً سيخدم زبائن الشركة من سكان المحافظة الجنوبية وبالتحديد في منطقة الرفاع لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات سعياً لإرضاء عملائها وتلبية احتياجاتهم المتنوعة.



وأكد الماضي أن الفرع يمتاز بموقعه داخل معرض اكزوتك للسيارات مما سيسهل من امتلاك كافة أنواع السيارات المتوفرة في المعرض، بالإضافة إلى تقديم خدمات التأمين ودفع الأقساط الشهرية.

كما يوفر الفرع خدمات القروض الأخرى المقدمة من شركة تسهيلات البحرين كالقروض الشخصية والعقارية وغيرها وفقاً لشعارها تسهيلات سريعة وودية.

وأضاف الماضي أن الفرع يتمتع بساعات عمل مرنة خلال شهر رمضان، حيث يستقبل الزبائن يومياً عدا الجمعة من العاشرة صباحاً وحتى الثالثة عصراً ومن الثامنة والنصف مساء حتى الحادية عشرة والنصف صباحاً.