أعلنت شركة مونتريال للسيارات، فوز سبأ خلف نهار العظامات بجائزة تسديد نصف الأقساط، ورنا أحمد عيسى بجائزة رحلة لحضور الافتتاح الرسمي لكأس العالم، بعد السحب الذي أجرته الشركة مؤخرا بحضور مندوب وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، ضمن الجدول الزمني التي تقدمه الشركة في عروض شهر رمضان المبارك للأسبوع الثاني، لتتيح بذلك الشركة أسبوعيا فائزين جدد بإحدى الجوائز الكبرى لديها.

وضمن الحفل الذي قدمته الشركة للفائزين الجدد عند استلام هداياهم وتذاكر السفر، أعرب خلف نهار العظامات الذي حضر بالنيابة عن ابنته لاستلام الهدية عن فرحته وقال لم أكن أتوقع أن أفوز بالجائزة.

وأضاف "أشكر شركة مونتريال للسيارات على هذه الجوائز الكبرى التي دوما ما تمنحنا الأمل والثقة في العودة مرة أخرى إلى الشركة لإعادة تجربة الشراء منها خاصة وأن التجربة الحالية كانت ممتازة جدا تمت في أسرع وقت وحصلنا على أفضل سعر".



فيما قالت الفائزة رنا عيسى "دوما ما تفاجئنا شركة مونتريال خاصة وبعد التعامل الراقي التي حظيت به عند شرائي لسيارتي الجديدة، وتمنحنا أيضا فرصة الفوز بمثل هذه الجوائز الرائعة".

يذكر أن الشركة سلمت حتى الآن 5 جوائز كبرى، الجائزة الأولى كانت نسدد عنك قروضك والتزاماتك وفاز بها حميد الزاكي، والجائزة الكبرى الثانية وهي نصف القسط علينا والتي كانت من نصب الفائزة الأولى وهي أمينة السيد علي هاشم، والثانية الحالية وهي سبأ خلف نهار العظامات.

وكانت الجائزة الكبرى الثالثة، رحلة شاملة لحضور الافتتاح الرسمي لكأس العالم بروسيا وكانت من نصيب الفائزة الأولى أسمرت والثانية الحالية وهي رنا عيسى ليكون بذلك إجمالي عدد الفائزين حتى الآن 5 فائزين.

ومازالت الفرصة متاحة للجميع ليكونوا من الفائزين مع "مونتريال للسيارات" بأحد تلك الجوائز في السحوبات القادمة التي مقرر إقامتها الأسبوع الحالي.

وقال مالك شركة مونتريال للسيارات إبراهيم الشيخ " نقدم لعملائنا العديد من الهدايا القيمة.. لاشك أننا نحاول بجانب تلك الهدايا تقديم أفضل الخدمات وأفضل الأسعار.. مستمرون في سحوباتنا كل أسبوع ومازال هناك فائزون جدد للأسابيع القادمة".

وتابع الشيخ "نتقدم بالتهاني إلى جميع الفائزين. ونشكر كافة عملائنا الذين اختاروا شركة مونتريال لشراء سيارتهم ونتمنى لهم الفوز في السحوبات القادمة".

وتستمر "مونتريال"، بتقديم الهدايا الفورية لجميع عملائها عند تقديم معاملاتهم وتقديم أيضا هدايا الإيفون القيمة عن استلام سياراتهم الجديدة، بخلاف الأسعار التنافسية التي تقدمها الشركة والتشكيلة الواسعة من جميع فئات السيارات المتاحة داخل معارض الشركة الخمسة المنتشرة في البحرين.