حصلت الشركة الرائدة في مجال خدمات البطاقات المصرفية وإدارة أجهزة الصراف الآلي "سناد"، على رخصة فيزا العالمية شركة تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، وذلك بما يدعم رؤيتها في التوسع كمزود لخدمات الدفع ومواصلة دعم البنوك في السوق المحلي والخارجي من خلال منصتها الجديدة والمتكاملة في المملكة.

وقالت المدير العام لشركة "سِناد" رنا المعيلي: "يعد حصول الشركة على رخصة فيزا العالمية إنجازاً هاماً يندرج ضمن إطار خطة التوسع الاستراتيجية التي نتبعها، وتُعَد بطاقات فيزا من المنتجات الرئيسية للشركة، حيث نحرص على تنويع خدماتنا من خلال تبنينا لبرامج البطاقات الدولية.

وأضافت: "الرخصة ستتيح لشركة سِناد توفير العديد من الخيارات والخدمات الأفضل للبنوك المشارِكة معنا، فيما نتطلع للاستفادة من هذه الرخصة والمضي قدماً في مخططاتنا التوسعية لخدمة مختلف المؤسسات المصرفية".



في حين قال المدير العام لفيزا البحرين والكويت وسلطنة عمان شاشانك سينغ : "تعد الشركات المزودة لحلول الدفع جزءًا مهمًا من نظام المدفوعات المالي، حيث إنها تساعد المصارف والمؤسسات المالية على تقديم مجموعة واسعة من خدمات معالجة الحركات المالية والتي تمكنها من زيادة السرعة والمرونة في قدراتها الكفائية، هذا وتسعد فيزا بشراكتها مع الشركات المزودة لحلول الدفع كشركة "سِناد" في البحرين والتي تشارك التزامنا بالموثوقية والأمن والسرعة وبخدمة بنوكنا وعملائنا وحاملي بطاقاتنا".

وتقوم شركة "سِناد" بتقديم أحدث الحلول في مجال البطاقات المصرفية لجميع البنوك في دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.