يسدل الستار الأحد، على بطولة فئة المتقاعدين بدورة مركز شباب الهملة لكرة القدم بلقاء يجمع فريق نعمانكو بقيادة عبدالواحد محمد بطل النسختين الماضيتين وفريق الأيام بقيادة حسن مهدي وصيف النسخة السابقة في مباراة يتوقع لها أن تتميز بحضور جماهير كبيرة من أبناء القرية وأعضاء المركز.

وقال رئيس المركز، إن اللجنة المنظمة أكلمت استعداداتها لهذا العرس الكروي الجميل الذي أضحى مناسبة جميلة تجتمع فيها إداريي ولاعبي المركز السابقين مع شيء من الإثارة.

وتأهل فريق نعمانكو للمباراة النهائية بعد حصوله على المركز الأول بالمجموعة الأولى وفوزه بالدور الرباعي على فريق الأبراج بضربات الترجيح بعد تعادل الفريقين ثلاثة لثلاثة، فيما تأهل فريق الأيام بقيادة حسن مهدي بعد فوزه بالدور الرباعي على فريق هابي أحد أقوى المرشحين بضربات الترجيح بعد تعادلهما هدف لهدف.



علما بأن الفريقين التقيا بالدور الأول حيث تعادلا باللقاء الأول، فيما اكتسح نعمانكو الأيام بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة خلال مباريات الدور الثاني بنفس المجموعة، لكن التوقعات كانت تشير إلى تأهل أحدهما للمباراة النهائية، لكن فريق الأيام يمتلك حماسا من أجل تحقيق الفوز أكثر خاصة أنه يريد إلحاق الهزيمة الأولى بنعمانكو خاصة في ظل وجود مهندس الفريق حسن مهدي والمهاجم جاسم عبدالله، وصاحب القدم الذهبية عبدالله حبيب الذي يعول عليه الفريق في إحراز هدف الفوز وكأس البطولة.