مع حلول شهر رمضان المبارك، أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، جدولاً حافلاً بالفعاليات، والعروض الترويجية، والتجارب المتنوعة التي ستقدمها مراكز التسوق، والمتاجر الكبرى، والمطاعم بدبي على مدار الشهر الكريم لجمع شمل الأهل والأصدقاء والأحبة في مختلف أنحاء المدينة، وذلك ضمن حملة "رمضان في دبي".

فابتداءً من 17 مايو وحتى نهاية شهر رمضان، سيكون بإمكان المواطنين والمقيمين والزوار الاستمتاع بمجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تزخر بها مراكز التسوق، إلى جانب المبادرات الخيرية، والعروض الترويجية في المطاعم لتناول وجبات الإفطار والسحور.

وبهذه المناسبة قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "يتيح رمضان في دبي المجال أمام الجميع من مختلف الجنسيات والثقافات فرصة الاجتماع سويا والاستمتاع بكل ما تقدمه المدينة لهم من تجارب مميزة طوال الشهر الفضيل. ولتحقيق ذلك أعد شركاؤنا في مختلف أنحاء دبي العديد من الأنشطة والفعاليات والعروض التي تتيح فرصة قضاء أوقات مميزة خلال الشهر الكريم. كما يمكن للمتسوقين الاستفادة من تمديد ساعات فتح مراكز التسوق والمتاجر، وكذلك العروض الترويجية التي تقدمها المراكز والمتاجر لشراء الملابس والإكسسوارات والهدايا التي يحتاجونها سواء لشهر رمضان أو للعيد".

وتعرض مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة فيما يلي أبرز الأنشطة التي ستقام في مختلف أنحاء المدينة، تسمح لزوار دبي قضاء أجمل الأوقات مع الأهل والأصدقاء خلال هذا الشهر الفضيل.

"دبي فستيفال سيتي مول"

ابتداءً من 16 مايو إلى 18 يونيو، يقدم دبي فستيفال سيتي مول بالتعاون مع «ديزني» تجربة جديدة لسكان الإمارات طوال شهر رمضان المبارك، ويتيح لهم التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم عبر فعالية «رسالة لمن تُحب» السحرية، والتي سيتم تخصيصها لإرسال تحيات الزوار بأسلوبٍ استثنائيٍّ فريد. يتمكن المتسوقون من تسجيل التحية في أي من منصات ديزني المتواجدة في جميع أنحاء المول، قبل الانتقال إلى " فستيفال سكوير" لمشاهدة رسائلهم وهي تظهر في بئر أمنيات ديزني السحري الجميل. وبعد ذلك سيتم تحويل التحية إلى صورة وإرسالها إلى أحبائهم. ومع كل تحية تتم مشاركتها، سيتبرع دبي فستيفال سيتي مول بدرهم واحد لحملة "بسمة" التي تنظمها مؤسسة "الجليلة" الخيرية.